أحدث المقالات

نقاط قوة المنتخبات التي سوف يواجهها المنتخب السوري بالتصفيات كاس العالم قطر 2022

  لابد لنا من اجراء تحليل بسيط مهم للمنتخبات المشاركة بتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وخاصة المجموعة الاولى التي تضم ايران وكوريةالجنوبية والعراق والامارات ولبنان . 

اولا يجب ان نعترف المنتخب الايراني من اقوى الفرق الأسيوية المؤهلة دائما لخطف بطاقة التأهل لكأس العالم وهذا الفريق يملك الخيرة الكافية في المحافل الدولية والقارية اما فريق كوريا الجنوبيةصاحب خبرة كبيرة ولاننسى تأهله لكأس العالم كل دورة يوجد لديهم لاعبين بمهارات عالية وقيمة فنية . 



اما دولة الامارات جنست اربع لاعبين بذلك فريق الامارات يكون غطى نقاط الضعف لدى الفريق والدوري الإماراتي أصبح من أقوى وأهم الدوريات العربية والآسيوية بما يمتلكه من من أندية ذات مستوى عالي ووجود دائم  للمحترفين بالأندية .

ولكن بالعودة الى نسور قاسيون المنتخب السوري يوجد نقاط ضعف متمثلة بخط الدفاع وخط الوسط والمدرب نزار محروس يعمل على سد الثغرات بهذه المراكز من خلال تدعيم الصفوف من المحترفين السوريين خارج الوطن العربي كالمحترفين في أوروبا وأمريكا الجنوبية . 

وتنطلق منافسات التصفيات في الثاني من أيلول القادم وتتطلع جميع المنتخبات للمنافسة على خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين بشكل مباشر الى كاس العالم قطر 2022 أول مونديال عربي .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-