أحدث المقالات

أبرز لاعبي كوريا والإمارات والعراق ولبنان وسوريا بتصفيات كأس العالم !

  اذا اردنا التحدث عن القائمة النهائية باسماء لاعبين نسور قاسيون ضد ايران ستصدر قريبا وسيتم اختيرها بشكل جيد من القائمة ولكن لابد من المعسكر حتى يتم الانتقاء بدقة عالية ومنطقي للاعبين المشاركين في المباراة ضد المنتخب الايراني

لابد لنا التحدث عن المنتخبات في المجموعة الاولى التي تضم الى جانب نسور قاسيون و المنتخب الكوري الجنوبي ومنتخب ايران ومنتخب العراق  ومنتخب الامارات العربية المتحدة ومنتخب لبنان .



لنأخذ من كل منتخب أخطر لاعبين ولنبدأ بالمنتخب الكوري الجنوبي الذي يملك لاعبين من الطراز الاول وهم نجوم وأغلبهم محترفين في الدوريات الاوربية أخطرهم الاعب سون المحترف في نادي توتنهام الانكليزي  .

اذا ذهبنا للمنتخب اللبناني نجد أكثرهم يلعبون في الدوري المحلي افضلهم الاعب حسن معتوق وهو كابتن الفريق ويلعب في نادي الانصار اللبناني وثانيهم الاعب هلال الحلو المهاجم الخطير والاعب الثالث محمد حيدر ويعتبر اغلى لاعب في لبنان .

المنتخب العراقي الاعب بشار رسن والاعب أحمد عطوان والاعب جيسون اما منتخب نسور قاسيون اخطرهم على الاطلاق عمر السومة راس حربة والثاني الاعب محمود المواس السريع جدا ويعرف تماما طريق المرمى والاعب الثالث عمر خربين القناص احسن لاعب باسيا .

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-