أحدث المقالات

تيتا فاليريو وفتح الباب للاعبين مع المنتخب السوري للمشاركة !

 وانتهت مشاركة المنتخب السوري ببطولة كأس العرب قطر 2021 وذلك بعد الخروج من دور المجموعات بعد خسارتين  قاسيتين امام الامارات بهدفين مقابل هدف وموريتانيا ايضا بهدفين مقابل هدف . 


كانت هنالك الكثير والعديد من الاستفسارات حول مشاركة اللاعبين السوريين في هذه البطولة بعد اعتذار الكثير منهم وخصيصا نجوم الكرة السورية عمرالسومة وعمرخريبين .


منح المدرب الروماني ٨ لاعبين فرصة كاملة للدخول الى المنتخب السوري وذلك قبل وصوله إلى قطر من أجل تقديم أنفسهم بشكل مناسب للاستعانة بها في المستقبل .

وقد عبر فاليريو عن سعادته ورضاها الكامل عن أداء كل من محمد ريحانة واوليفير كسقو ، كما وعد بمنحهم الثقة في المرحلة القادمة وذلك كبداية لتجديد الوجوه الشابة بعدما بلغ أكثر من ١٠ لاعبين سن الثلاثين وتجاوز أيضاً بعض النجوم هذا العمر مثل عمر السومة وابراهيم عالمة أو أحمد الصالح 

وقد استفاد منتخب سوريا بشدة من المباريات التي خاضها في كأس العرب في زياده التعاون بين اللاعبين الجدد ومنحهم الثقة واكتسابهم الخبرة . 

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-