أحدث المقالات

محمد عفش ولحديث عن المنتخب السوري خلال تصفيات كاس العالم امام ايران والعراق !

  مع اقتراب بداية الدور الآخير من تصفيات كاس العالم قطر 2022 وبانتظار بداية المباريات جميع المنتخبات في العالم وبقارة اسيا تستعد لهذه المباريات مع اختلاف ظروف كل منتخب للآخر وجماهير السورية تنتظر الاداء والنتائج مع المدرب نزار محروس بعد خيبة الامل مع المدرب التونسي نبيل معلول وكان هنالك تصريحات لقائد نادي الاتحاد الحلبي محمد عفش عن وضع المنتخب السوري ورحيل المعلول :

نبيل معلول إلى الآن لم يقنع المنتخب لا يوجد أداء او خطة للمنتخب في أرض الملعب وعبد القادر كردغلي عرض علي منصب مدير المنتخب ولكني رفضت ذلك لأن جاء نبيل معلول و لم يتم مشاورتي في موضوع المدرب انا لا اقبل العمل ك مدير للمنتخب بدون صلاحيات كاملة و بدون أي تدخل في عملي .


ومكأفات التأهل يجب أن تضع قبل التصفيات و تحدد ماهي هكذا يكون الاحتراف وعقد نبيل معلول مع المنتخب عليه الكثير من الإشكاليات غير مفهومة مكافئة التأهل للمدرب و كذلك راتبه ابدا لا يتناسب بما هو يعمل عليه . 

شاهدت منتخبنا يلعب أمام الصين وهو مضغوط نفسياً لم أشاهد خطة فنية بالملعب نبيل معلول إلى الآن لا يعرف إمكانيات اللاعبين أكبر دليل على عدم مشاركة هداف الدوري محمود البحر .

منتخبنا مع فجر ابراهيم كان أفضل لعب تحت ضغوطات كبيرة وحقق الفوز في 5 مباريات أما مع نبيل معلول لا يوجد ضغوطات و فشل بالفوز على الصين بل خسر بطريقة مذلة .

لو كان نبيل معلول انسان احترافي لكان من اول شهر ترك المنتخب بسبب عدم قبض مستحقاته في عالم الاحتراف لا يوجد شيء اسمه انا باقي مع المنتخب من أجل الشعب السوري .

الجميع يتحمل المسؤولية في مشكلة عمر خريبين المدرب و اللاعب و اتحاد الكرة ولكن لو كان هنالك اداري محنك لانتهت مشكلة اللاعب في أرضها ولم نسمع بالمشكلة اصلا. 

نبيل معلول لا يستحق فرصة ثانية مع المنتخب وكان قد اخذ الوقت بما فيه الكفاية في فترة كورونا كان هناك توقف طويل و كان يستطيع الاستفادة من فترة التوقف بدلا عن ذلك فضل الإقامة في بلده تونس . 

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-