أحدث المقالات

الحلول التي اقترحها ياسر السباعي لتحسين الكرة السورية مع تيتا !

 علق ياسر السباعي سوري الجنسية، المدير الفني لنادي الخريطيات القطري، على لعب منتخب بلده في بطولة كأس العرب.  وقد غادر منتخب سوريا البطولة الجارية من الدور الأول فقط، بعد نيله المركز الثالث بالمجموعة الثانية على إثر هزيمته من قبل منتخب الإمارات وموريتانيا (2-1) فيما تفوق على تونس (2-0). 

بعد نهاية مشاركة المنتخب السوري ببطولة كاس العرب قطر 2021 وخروج المنتخب السوري من دور المجموعات واول المشاركات مع المدرب الجديد الروماني تيتا الذي عادت معه روح المنتخب السوري من خلال المباريات التي كانت بدور المجموعات بالفوز الوحيد على تونس وخساراتان امام الامارات وايضا موريتانيا .


وتصريحاته "نحتاج لإعادة هيكلة المنتخب وأن يبدأ العمل على خلق مسار احترافي مع تيتا فاليريو الذي كان تسلمه لإدارة الفريق مفيداً وفي التوقيت المناسب، وينبغي أن يكون فرحنا وحزننا عقلانياً.. كان هناك مبالغة بالفوز على تونس، وعلينا أن نكون واقعيين فما قدمه نسور قاسيون والمدرب هو واجبهم".

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-