أحدث المقالات

تصريحات المدربيين لمنتخبي كوريا الجنوبية وإيران عن مستوى المنتخبات سورية والعراق والإمارات !

 المجموعة الاولى التي تضم منتخبات ايران وكورية الجنوبية والعراق وسورية والامارات ولبنان من أقوى المجموعات في التصفيات وعن تصريحات مدرب كورية الجنوبية ( باولو بينتو )عن منافسات المجموعة الأولى :

يقول ان المجموعة صعبة وتشكل كابوس له لان بعض المنتخبات العربية تعتمد على تضيع الوقت واما المنتخب العراقي بلا درب لفترة طويلة وبعد المدة الطويلة تعاقدو مع المدرب ديك أدفوكات . 


المشكلة الوحيدة عند مدرب كوريا الجنوبية السفر وما ينتج من عناء السفر اما المنتخب الايراني مدربه يحترم جميع الفرق التي سيواجهها وأهم مواجهة كيف سيلاقي المنتخب العراقي الذي يشكل عقدة للمنتخب الايراني ويصرح لديه معلومات عن بقية المنتخبات ويجب ان نعلم ان المنتخب الايراني منتخب قوي ويملك لاعبين من الطراز الاول اغلبهم محترفين بالخارج .

مدرب الامارات يملك جيل جديد من الاعبين وأيضا تجنيس اربع لاعبين يشغلون مراكز مهة في الفريق ولاننسى انه يتمتع بفكر  كروي ممتاز يؤهله للحصول على احدى البطاقات . 

والمدرب البناني جمال طه يرى ان هذه المجموعة سهلة ورشح ايران وكوريا الجنوبية لنيل بطاقتي الترشح عن هذه المجموعة . 


مدرب نسور قاسيون نزار المحروس يعرف جيدا الكرة الاسيوية والمنتخبات العربية في هذه المجموعة وطريقة وأسلوب لعبها بشكل جيد بعد مشوار طويل بتدريب عدد من الأندية العربية بقارة آسيا . 

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-