أحدث المقالات

الحلول لأداء المنتخب السوري قبل لقاء كورية الجنوبية وإيران !

 ينتظر الشارع الرياضي السوري بفارغ الصبر استكمال مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 بعد بداية مباريات بالجولة الأولى والثانية بالخسارة أمام إيران بهدف دون رد وأيضا التعادل الإيجابي أمام الإمارات بهدف لكل فريق لكن ماذا حصل لنسور قاسيون في الجولة الثانية من التصفيات لكأس العالم قطر 2022 .


تفاصيل ماذا حدث بمباراة المنتخب السوري :

للاسف أضاع منتخب نسور قاسيون فوزا محققا بعد تسجيله هدف على منتخبنا عبر لاعبه على مبخوت  نجم المنتخب الاماراتي بعد خطأ من الحارس يحصل في عالم كرة القدم واي حارس بكرة القدم .




مشوار التصفيات لكاس العالم مازال طويلا في هذه الفترة يجب التخلص من اللعب العشوائي واللعب برجولة من جميع الاعبين والانتماء للقميص الذين يرتدونه .

وللأمانة كانت لمسات المدرب نزار محروس واضحة في تنظيم الدفاع وخروج الكرة من المناطق الدفاعية وفي فاعلية لخط الوسط  ، التطور واضح من بداية المبارة وظهر باالضغط على حامل الكرة والدقة في التمرير على الارض بذلك اجبرنا منتخب الامارات على ارتكاب الاخطاء بارضية الملعب .

اتصف نسور قاسيون بااللعب الجماعي والتكتيك الجيد وتحقق التعادل وزادت الخطورة على مرمى الامارات ويمكن ان نقول كانت مبارة قوية وقتالية .


للتواصل مع القناة بشكل دائم :


لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-