أحدث المقالات

تطبيق سهل لتصميم خريطة المنزل ببساطة

اهلا وسهلا بكم في موقعنا الالكتروني شغف للعلوم نقدم لكم الكثير والعديد من المقالات المختلفه والمتعدده مختلف الاختصاصات الجامعيه للهندسه المدنيه والكهربائيه وباقي العلوم الرياضيات والكيمياء والفيزياء والكثير والعديد من الكتب والمقالات و الملفات والتطبيقات والبرامج للحاسوب.


والاجهزه الموبايل التي تعمل بنظام الاندرويد وايضا نظام اي اس او. اتمنى من الجميع متابعه زياره موقعنا الالكتروني متابعه حسابات على الفيسبوك واذا زياره الموقع بشكل مستمر ومتكرر لكي يصلكم كل جديد اول.


واتمنى في هذا المقال ان يكون قد نال اعجابكم واتمنى ايضا ان اقرا تعليقاتكم ضمن قسم التعليقات اسفل هذا المقال و ايضا ضمن المقال المخصص على الموقع .

إذا كان لديك رغبة دائمة والتعلم لزيادة معلوماتك وثقافتك في مجال تطبيقات الهندسة المدنية بشكل كامل وعام  نقدم لك تطبيق room planner الجديد  فالتطبيق يشرح لك عن تزيين منزلك أو شقة وتأثيثه فالتطبيق استلهم من تطبيقات هندسية أخرى  من التصميمات المصممة مسبقا لغرفة نومك وحمامك وغرفة معيشتك وما إلى ذلك فلدينا غرفة مصممة يمنحك أفكار ديكور المنزل الداخلية لبدء المشروع الخاص بك في مجال الهندسة لكي تزيد من معلوماتك وثقافتك حوله ويقدم لك الكثير والعديد من الإمكانيات والمواصفات الذي يحتويه هذا التطبيق الجديد 





معلومات وشرح عن التطبيق الذي يمكنك تحميله : 

ومن قراءتك لهذا المقال سوف تزداد علمك حول محور التطبيق واستعماله في مجالك الهندسي الخاص ومعلوماتك أيضا حول  التطبيق فإنه يسمح لك باختيار العناصر الداخلية من قائمة شاملة من المنتجات لتخطيط وتأثيث منزلك بالطريقة التي لطالما أردت، ويمكنك أن ترى كيف سيبدو كل شيء في الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد. سوف تتمكن من تكوين صورة كاملة حول موضوع أداء وإكمال وظيفتك الهندسية .

المعلومات والبيانات الإضافية التي سوف يقدمها لك التطبيق : 
تطبيق room planner ومن مميزاته تصور منزل أحلامك والحصول على فكرة أفضل عن ما سيبدو عليه حقا وإثراء مكانك مع الأثاث من العلامات التجارية الشهيرة عالميا و تغيير أي شيء في الصورة، من اللون على الجدران لتخطيط الأثاث
كما يمكنك نشر أفكار التصميم الداخلي مع شريك حياتك، زميل السكن،أو صديقك و استخدامه على الانترنت وبدون الانترنت وجميع هذه المعلومات موضحة بالصورعند تحميلك للتطبيق المجاني للهندسة ايضا التطبيق يتوفر تحميله لنظام الأندرويد لرقم الإدار 5 ويوجد كذلك تطبيق له في نظام أبل مثل الأيفون 7 ومافوق يإصدار رقم ios 11 ويوجد له في أجهزة الأيباد روابط تحميل التطبيق أسفل المقال بشكل سهل فقط قم بالضغط على الرابط لتحميله .





يعتبر تطبيق مشهور جدا وحجمه يتراوح في 600mb وحجمه لأجهزة الكمبيوتر 286mb وسيساعدك التطبيق ويقدم لك الكثير من المعلومات ذات القيمة الجيدة ضمن هذا المجال للاستفادة منها .

اذا كان لديكم الرغبة الكاملة والمستمرة بالإطلاع على الكتب يرجى دائما زياراة موقعنا الإلكتروني الذي يحتوي على العديد والكثير من الكتب والمقالات المتنوعة والمختلفة بمختلف المجالات ومنها تعلم اللغة الإنكليزية والفرنسية والعربية وأيضا باقي الإختصاصات في الهندسة المدنية والزراعية والميكانيكية .

موقعنا غني عن التعريف يضم الكثير والعديد من الملفات والبيانات والمعلومات التي تهم العديد الكثير من الطلاب والدكاتره والمختصين والاساتذه من مختلف العلوم والمجالات ونقدم لكم الكثير والعديد من الملفات والبرامج والتطبيقات كما ذكرت سابقا في موقعنا.


انصحكم دائما بزياره موقعنا بشكل متكرر لكي يصلكم كل جديد متابعه حسابات الرسميه من خلال الفيسبوك والتليجرام والواتساب تجدون جميع الروابط في الموقع .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-