أحدث المقالات

تــم واســتــلم أفضل برنامج فوتوشوب #لتصميم_الصور وتعديلها وتصبح مصمم محترف وديزانير وتكسب المال من بيعها.👇

اهلا وسهلا بكم في موقعنا الالكتروني شغف للعلوم نقدم لكم الكثير والعديد من المقالات المختلفه والمتعدده مختلف الاختصاصات الجامعيه للهندسه المدنيه والكهربائيه وباقي العلوم الرياضيات والكيمياء والفيزياء والكثير والعديد من الكتب والمقالات و الملفات والتطبيقات والبرامج للحاسوب.


والاجهزه الموبايل التي تعمل بنظام الاندرويد وايضا نظام اي اس او. اتمنى من الجميع متابعه زياره موقعنا الالكتروني متابعه حسابات على الفيسبوك واذا زياره الموقع بشكل مستمر ومتكرر لكي يصلكم كل جديد اول.


واتمنى في هذا المقال ان يكون قد نال اعجابكم واتمنى ايضا ان اقرا تعليقاتكم ضمن قسم التعليقات اسفل هذا المقال و ايضا ضمن المقال المخصص على الموقع.

يعتبر برنامج الفوتوشوب  من الأدوات الهامة في مجال التصميم و التي يجب عليك تعلم كيفية التعامل معها لما يوفره لك من أدوات تساعدك في إنجاز تصاميم أكتر إبداعاً و لأننا نبحث عن أفضل برامج التصميم و التشكيل المعماري الذي يعد الفوتوشوب متفوقاً فيها إلا أن هذا لا يمنع الحاجة لبرنامج بديل و مجاني وسوف نتعرف في هذا المقال على أحد هذه البرامج المميزة .








يعد برنامج ( Affinity Photo ) من  البرامج القوية المنافسة للفوتوشوب إذ يحتوي على الكثير من الادوات والفلاتر الجيدة
وهو مصمم  للعمل على منصة جهاز الماكنتوش ويمكنك من خلاله استخدام عدد كبير جدا من الادوات الإحترافية  في التصميم و التعديل على الصور ويملك البرنامج واجهة أسهل قليلا من برنامج التصميم الشهير فوتوشوب ، حيث أنه يمكنك التعامل مع أدواته بسهولة جدا


يعتبر تطبيق  ( Affinity Photo ) في مجال دراستك للهندسات لتصاميم وسيساعدك التطبيق ويقدم لك الكثير من المعلومات ذات القيمة الجيدة ضمن هذا المجال للاستفادة منها .
تطبيق  ( Affinity Photo ) وجميع هذه المعلومات موضحة بالصور عند تحميلك للتطبيق المجاني للهندسة ايضا التطبيق يتوفر تحميله لنظام الأندرويد لرقم الإدار 5 ويوجد كذلك تطبيق له في نظام أبل مثل الأيفون 7 ومافوق يإصدار رقم ios 11 ويوجد له في أجهزة الأيباد روابط تحميل التطبيق أسفل المقال بشكل سهل فقط قم بالضغط على الرابط لتحميله .



اذا كان لديكم الرغبة الكاملة والمستمرة بالإطلاع على الكتب يرجى دائما زياراة موقعنا الإلكتروني الذي يحتوي على العديد والكثير من الكتب والمقالات المتنوعة والمختلفة بمختلف المجالات ومنها تعلم اللغة الإنكليزية والفرنسية والعربية وأيضا باقي الإختصاصات في الهندسة المدنية والزراعية والميكانيكية .وفي حال أردت تطبيق معين يرجى ترك تعليق باسمه لتوفيره لك 👇

موقعنا غني عن التعريف يضم الكثير والعديد من الملفات والبيانات والمعلومات التي تهم العديد الكثير من الطلاب والدكاتره والمختصين والاساتذه من مختلف العلوم والمجالات ونقدم لكم الكثير والعديد من الملفات والبرامج والتطبيقات كما ذكرت سابقا في موقعنا.

انصحكم دائما بزياره موقعنا بشكل متكرر لكي يصلكم كل جديد متابعه حسابات الرسميه من خلال الفيسبوك والتليجرام والواتساب تجدون جميع الروابط في الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-