أحدث المقالات

كتاب عجائب الحساب العقلي

 إذا كان لديك اهتمام ورغبة دائمة بقراءة الكتب والتعلم والإستفادة لزيادة معلوماتك وثقافتك في مختلف المجالات العلمية نقدم لك  كتاب عجائب الحساب العقلي لكي تزيد من معلوماتك وثقافتك حول مجال الحساب والرياضيات والعلوم  ويقدم  لك الكثير والعديد من المعلومات والشروحات الخاصة التي ترغب في تعلمها ، فموقعنا مختص بالعديد والكثير من العلوم والمجالات العلمية والثقافية لجميع الطلاب والأشخاص اللذين يرغبون بتعلم وزيادة مستوى ثقافتهم في مجال الحساب والرياضيات . 

معلومات وشرح عن الكتاب عجائب الحساب العقلي  الخاص لتعلم الحساب والرياضيات : 

ومن قراءتك لهذا الكتاب سوف تزداد ثقافتك ومعلوماتك أيضا حول الحساب والرياضيات لأن كتاب يقدم شرح بسيط وغير معقد وسهل ومبسط ويشرح المعلومة بشكل سلسل بعيدا عن الصعوبات بالدراسة أو القراءة والمهم لك وبعد قراءة سوف تتمكن من تكوين صورة كاملة حول موضوع عجائب الحساب العقلي الذي انت اخترأت ان تقراه وتدرسه لتزيد ثقافتك به  .

المعلومات والبيانات التي سوف يقدمها لك الكتاب عجائب الحساب العقلي في مجال تعلم :

الموضوع المقدمة عملية الضرب 1 - الصيغة الأولى - حاصل ضرب الأعداد المكونة من رقمين في الأعداد المكونة من رقمين . - حاصل ضرب الأعداد المكونة من ثلاثة أرقام في الأعداد المكونة من ثلاثة أرقام . - التطبيقات . ٢ - الصيغة السريعة - حاصل ضرب الأعداد القريبة من ١٠٠ - حاصل ضرب الأعداد القريبة من 50 - حاصل ضرب الأعداد القريبة من ٢٠٠ - حاصل ضرب الأعداد القريبة من 150 - أهمية استخدام أعداد الأساس في الصيغة السريعة 3- كيفية استخدام تقنية التقاطع - حاصل ضرب الأعداد المكونة من رقمين في الأعداد المكونة من رقمين . - حاصل ضرب الأعداد المكونة من ثلاثة أرقام في الأعداد المكونة من رقمين . - حاصل ضرب الأعداد المكونة من أربعة أرقام في الأعداد المكونة من رقمين . - حاصل ضرب الأعداد المكونة من خمسة أرقام . 



يشرح لك الكتاب عن عجائب الحساب العقلي عن اسسس وجميع هذه المعلومات موضحة بالصور والجداول التي تسهل وتبسط لك المعلومات فهو كنز ومرجع يمكنك من اتقان كل مايتعلق بمجال تعلم واتقان الحساب والعمليات الرياضية واحترافه بشكل ممتاز روابط تحميل الكتاب أسفل المقال بشكل سهل فقط قم بالضغط على الرابط لتحميله . 


المقدمة يتلخص كل ما تحتاج معرفته عن هذه الحسابات العقلية في شكل وأسلوب شرح الطرق السريعة لإجراء العمليات الحسابية ، وتتميز هذه الأداة السحرية بالتفرد في هذا المجال ، كما أنها سوف تخدم هدفين رئيسيين وهما : ه سوف تدعم قدرة الطلاب على الإجابة عن العمليات الحسابية بشكل سريع . ه ستكون مفيدة في التحضير للاختبارات التمهيدية للحصول على شهادات CAT / MBA كيف يمكنك استخدام هذا الكتاب : أولا : عليك بتعلم كافة الطرق والتقنيات التي تتم بها عمليات الضرب والموضحة في هذا الكتاب في الجزء الخاص بذلك ، ثم قم بحل التدريبات الموجودة في نهاية كل قسم حتى يمكنك فهم التقنيات بالكامل ، ثم قم بعد ذلك بتعلم تقنيات إيجاد المربعات والجذر التربيعي والجذر التكعيبي . في أي وقت تتعرض فيه لعملية ضرب ، حاول أن تجد لها الحل المناسب باستخدام الصيغة والتقنيات الموضحة هنا . إن مجرد قراءة هذا الكتاب من بدايته إلى نهايته لن يكون مفيدا بقدر استخدامك الفعلي للتقنيات والطرق الموضحة فيه . اجعل من استخدام هذه التقنيات عادة لك . بعد إتقانك لتقنيات عملية الضرب ، يمكنك عندئذ مواصلة باقي أجزاء هذا الكتاب مثل عملية القسمة والجذر التربيعي والجذر التكعيبي .

لاتنسى متابعة والزيارة الدائمة لموقعنا لكي تزداد معلوماتك وثقافتك بمختلف المجالات والعلوم و اذا كان لديكم الرغبة الكاملة والمستمرة بالإطلاع على الكتب يرجى دائما زيارات موقعنا الإلكتروني الذي يحتوي على العديد والكثير من الكتب والمقالات المتنوعة والمختلفة بمختلف المجالات ومنها تعلم اللغة الإنكليزية والفرنسية والعربية وأيضا باقي الإختصاصات في الهندسة المدنية والزراعية والميكانيكية .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-