أحدث المقالات

شرح ببرنامج الإكسل عن إنشاء قاعدة بيانات وجداول المعلومات

اهلا وسهلا بكم في موقعنا الالكتروني شغف للعلوم نقدم لكم الكثير والعديد من المقالات المختلفه والمتعدده مختلف الاختصاصات الجامعيه للهندسه المدنيه والكهربائيه وباقي العلوم الرياضيات والكيمياء والفيزياء والكثير والعديد من الكتب والمقالات و الملفات والتطبيقات والبرامج للحاسوب.


والاجهزه الموبايل التي تعمل بنظام الاندرويد وايضا نظام اي اس او. اتمنى من الجميع متابعه زياره موقعنا الالكتروني متابعه حسابات على الفيسبوك واذا زياره الموقع بشكل مستمر ومتكرر لكي يصلكم كل جديد اول.


واتمنى في هذا المقال ان يكون قد نال اعجابكم واتمنى ايضا ان اقرا تعليقاتكم ضمن قسم التعليقات اسفل هذا المقال و ايضا ضمن المقال المخصص على الموقع .

  إذا كان لديك اهتمام ورغبة دائمة بقراءة الكتب والتعلم والإستفادة لزيادة معلوماتك وثقافتك في مجال ( تعلم في برنامج الإكسل  ) نقدم لك  كتاب (تعلم وشرح الدوال وإنشاء الجداول ) لكي تزيد من معلوماتك وثقافتك حول مجال الدوال وإنشاء الجداول ويقدم  لك الكثير والعديد من المعلومات والشروحات الخاصة التي ترغب في تعلمها . 


معلومات وشرح عن الكتاب : 

إدراج خلايا فارغة إزاحة محتويات الغلايا الوجهة إلى اليمين عند حدد نطاق خلايا موجودة حيث تريد إدراج الخلايا الفارغة الجديدة ادراج خلايا و حدد نفس العدد من الخلايا التي تريد إدراجها . 1 ، انقر فوق " خلايا في القائمة " إدراج " . إدرا إزاحة محتويات الخلايا لدراج وراحة الخلايا البسيار إدراج صف الوجهة إلى الأسفل عند لراحة البلايا للأسفل بأكمله عند 

۲. انقر فوق الخيارات المطلوبة إدراج خلايا مان باكمله عمود بأكمله إدراج خلايا إدراج عمود باكمله عند موافق الغاء الأمر إدراج خلايا إدراج صفوف 1. لإدراج صف مفرد ، انقر فوق خلية في الصف الموجود مباشرة في أسفل المكان الذي تريد إدراج الصف الجديد فيه . مثلاً ، لإدراج صف جديد فوق الصف : انقر فوق خلية في الصف 4 . لإدراج عدة صفوف ، حدد الصفوف الموجودة مباشرة أسفل المكان الذي تريد إدراج الصفوف الجديدة فيه ويجب أن تحدد نفس العدد من الصفوف التي تريد إدراجها . انقر فوق " صفوف في القائمة إدراج " إدراج أعمدة 

1. لإدراج عمود مفرد ، انقر فوق خلية في العمود الموجود على يسار المكان الذي تريد إدراج العمود فيه فمثلا ، لإدراج عمود جديد إلى يمين العمود B ، انقر فوق خلية في العمود B . 

۲. لإدراج عدة أعمدة ، حدد الأعمدة الموجودة مباشرة إلى يسار المكان الذي تريد إدراج الأعمدة الجديدة فيه ويجب أن تحدد نفس العدد من الأعمدة التي تريد إدراجها . 3. انقر فوق " أعمدة في القائمة إدراج "


المعلومات والبيانات التي سوف يقدمها لك الكتاب : 

يشرح لك الكتاب عن الدوال والتخصص وإنشاء الجداول لتعبئة البيانات والمعلومات عن برنامج  الإكسل  وجميع هذه المعلومات موضحة بالصور والجداول التي تسهل وتبسط لك المعلومات فهو كنز ومرجع يمكنك من اتقان كل مايتعلق بالإكسل واحترافه بشكل ممتاز روابط تحميل الكتاب أسفل المقال بشكل سهل فقط قم بالضغط على الرابط لتحميله . 


موقعنا غني عن التعريف يضم الكثير والعديد من الملفات والبيانات والمعلومات التي تهم العديد الكثير من الطلاب والدكاتره والمختصين والاساتذه من مختلف العلوم والمجالات ونقدم لكم الكثير والعديد من الملفات والبرامج والتطبيقات كما ذكرت سابقا في موقعنا.

انصحكم دائما بزياره موقعنا بشكل متكرر لكي يصلكم كل جديد متابعه حسابات الرسميه من خلال الفيسبوك والتليجرام والواتساب تجدون جميع الروابط في الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-