أحدث المقالات

التطبيق الهندسي الرائع لحساب المساحات والحجوم

 دخولك هنا دليل جيد على حبك للمجال الهندسي بأكمله ، وتريد أن تدخل وتدرس بعمق مجال وعالم الهندسة المدنية والهندسة الأخرى ،  خاصة في مجال القياس والقياس. لحسن الحظ ، إذا كنت في هذا المجال من ذوي الخبرة ، حتى لو كنت جديدًا في هذه الموضوعات الهندسية ، فسوف نضمن أنه يمكنك الحصول على أي شكل للمنطقة التي تريدها بطريقة بسيطة وممتعة ، لأن طريقة التطبيق بسيطة وواضحة ، لأنه يمكنك التفكير من تطبيق قياس المساحة كمراجع ومصادر. يمكنك الحصول على المساحة بأي شكل تريد منه ، خذ هذه الأرقام واحصل عليها بثقة .

موقعنا يقدم المقالات المستمرة والتطبيقات الجديدة ومقالات تتحدث عن الهندسه المدنيه او مقال يتحدث عن الكتب المختلفه والمتنوعه في مجال التعلم في الهندسه المدنيه والانشائيه والتصميم والبناء موقع شغاف يتكلم ويتحدث يضم العديد و الكثير من المقالات في المجالات المختلفه لتعليم تقديم المحتوى بمختلف انواعه الاساتذه والطلاب في الجامعه بمختلف  التخصصات الهندسيه وبالذات الهندسه المدنية والمعمارية .










وفي مقال اليوم سوف نستعرض معكم ونقدم لكم احدى التطبيقات او المقالات التي يبحث عنها الكثير والعديد من الطلاب والاشخاص في هذا المجال لا نستطيع
 من خلال تطبيق قياس المساحة ، ستتمكن من الحصول على مزيد من الوقت بدلاً من حساب المنطقة بنفسك. سيتم إكمال البرنامج نيابةً عنك. ما عليك سوى إدخال البيانات التي لديك (الطول الأساسي - الطول) وسيتم احتسابها من أجل أنت قريبًا ستصبح مهندسًا محترفًا بخبرة نظرية.من خلال تطبيق التكنولوجيا في الحياة الهندسية العملية ، ستتمكن من إتقان العمل في الحياة الواقعية.

اذا كنت تريد تحميل تطبيق للرسم الهندسي والاشكال الهندسية ودراستها اضغط هنا .


👇👇👇👇👇اضغط هنا لتحميل التطبيق 👇👇👇👇👇👇

وانصحكم دائما ومتابعه حساباتنا الرسميه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك واذا انت مهتم تابع دائما مجموعتنا على الفيس بوك .

وأيضا مجموعتنا من خلال تطبيق الواتساب وايضا قناة الخاصه على التلغرام لكي يصلكم كل جديد اول باول جميع الروابط تجدونها في المدونه في قسم المواقع التواصل الاجتماعي .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-