أحدث المقالات

تطبيق من أفضل التطبيقات التي يُمكنه حل أصعب المسائل الحسابية

اهلا وسهلا بكم في موقعنا الالكتروني شغف للعلوم نقدم لكم الكثير والعديد من المقالات المختلفه والمتعدده مختلف الاختصاصات الجامعيه للهندسه المدنيه والكهربائيه وباقي العلوم الرياضيات والكيمياء والفيزياء والكثير والعديد من الكتب والمقالات و الملفات والتطبيقات والبرامج للحاسوب.


والاجهزه الموبايل التي تعمل بنظام الاندرويد وايضا نظام اي اس او. اتمنى من الجميع متابعه زياره موقعنا الالكتروني متابعه حسابات على الفيسبوك واذا زياره الموقع بشكل مستمر ومتكرر لكي يصلكم كل جديد اول.


واتمنى في هذا المقال ان يكون قد نال اعجابكم واتمنى ايضا ان اقرا تعليقاتكم ضمن قسم التعليقات اسفل هذا المقال و ايضا ضمن المقال المخصص على الموقع وتم تصميم هذا التطبيق لييدو وكأنه آلى حاسبة يدوية حقيقية.

يحتوي أيضا على جميع الوظائف العلمية القياسية بالإضافة إلى الكسور والدرجات/الدقائق/ الثواني والتاريخ والذكريات وتحويلات الوحدات الثابتة والقابلة للتخصيص.

يمكنك الاهتيار من بين انماط مختلفة وتنسيقات العرض.
كمان انه يدعم العمليات الحسابية الثنائية والسداسية العشرية ولديه وضع RPN اختياري.
ان هذا التطبيق سهل الاستخدام ولكنه يحتوي على مساعدة كامبة مدرجة فيه. انه أكد أفضل تطبيقات الاجهزة المحمولة لمحترفي البناء.








اضغط هنا لتحميل التطبيق :


موقعنا غني عن التعريف يضم الكثير والعديد من الملفات والبيانات والمعلومات التي تهم العديد الكثير من الطلاب والدكاتره والمختصين والاساتذه من مختلف العلوم والمجالات ونقدم لكم الكثير والعديد من الملفات والبرامج والتطبيقات كما ذكرت سابقا في موقعنا.


انصحكم دائما بزياره موقعنا بشكل متكرر لكي يصلكم كل جديد متابعه حسابات الرسميه من خلال الفيسبوك والتليجرام والواتساب تجدون جميع الروابط في الموقع ..

وعملية التحميل والاطلاع على الكتب والمقالات واضحة جدا وبكل سهولة من خلال التنقل من المقالات من علامة اسم القسم ( القسم الهندسة المدنية ) اترك لنا تعليقا حول رأيك بالمحتوى الذي نقدمه في الموقع من خلال التنقل بين المقالات والكتب فيعتبر موقعنا من المواقع الهامة في هذا المجال وبمختلف المجالات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-