أحدث المقالات

تصريح نبيل معلول بعد تأهل للدور الآخير من تصفيات كاس العالم 2022 !تصريحات محمود المواس

 تصريحات الاعب محمود المواس  بعد تأهل لدور الثاني والفوز على منتخب غوام بثلاثية نظيقة ضمن مباريات تصفيات كاس العالم قطر 2022 وكاس اسيا 2023 وكان قد فاز المنتخب السوري بالمباراة الاولى مع استئناف مباريات  أمام منتخب جزر المالديف برباعية  نظيفة وتصدر المنتخب السوري المجموعة الاولى بثمانية عشر نقطة .

تصريحات اللاعب محمود المواس بعد التأهل للدور القادم من تصفيات كأس العالم قطر 2022 :

اللهم لك الحمد والفوز والتأهل وصداره المجموعه
شكرا للجماهير السوريه انتو الرقم واحد وأنتو سند ل كل لاعبين مباراتنا القادمة أمام منتخب الصين كسر عظام وبإذن الله الفوز بكون من نصيبنا .

وكان محمود المواس استطاع سجل هدف الاخير للمنتخب السوري امام غوام وسجل هاتريك ايضا امام منتخب جزر المالديف ليدخل سباق المنافسة على هداف صدارة هدافي التصفيات لكاس العالم بقطر  2022 .

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت . 


تصريحات المدرب نبيل معلول بعد تأهل لدور الثاني والفوز على منتخب غوام بثلاثية نظيقة ضمن مباريات تصفيات كاس العالم قطر 2022 وكاس اسيا 2023 وكان قد فاز المنتخب السوري بالمباراة الاولى مع استئناف مباريات  أمام منتخب جزر المالديف برباعية  نظيفة وتصدر المنتخب السوري المجموعة الاولى بثمانية عشر نقطة .


تصريحات نبيل معلول بعد فوز على المالديف :

بتوفيق من الله حققنا الانتصار الثاني تواليًا لنكون رسميًا أول منتخب يتأهل لامم اسيا 2023 وإلى الدور الثاني من التصفيات النهائية لكأس العالم على رأس المجموعة .

شكرا من القلب لكل من ساهم في التأهل وخاصة اللاعبين الأبطال وموعدنا مباراة الصين إن شاء الله لإكمال فرحة التأهل بالنقاط الكاملة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-