أحدث المقالات

كتاب اتقان الارقام-أندرو-جيفري

  إذا كان لديك اهتمام ورغبة دائمة بقراءة الكتب والتعلم والإستفادة لزيادة معلوماتك وثقافتك في مختلف المجالات العلمية نقدم لك  كتاب اتقان الارقام-أندرو-جيفري لكي تزيد من معلوماتك وثقافتك حول مجال تعلم الرياضيات ويقدم  لك الكثير والعديد من المعلومات والشروحات الخاصة التي ترغب في تعلمها ، فموقعنا مختص بالعديد والكثير من العلوم والمجالات العلمية والثقافية لجميع الطلاب والأشخاص اللذين يرغبون بتعلم وزيادة مستوى ثقافتهم في مجال الرياضيات

معلومات وشرح عن الكتاب اتقان الارقام-أندرو-جيفري الخاص لتعلم الرياضيات: 

يهدف هذا الكتاب إلى مساعدتك على التعامل مع الأرقام بثقة ومتعة، وذلك عن طريق أساليب غاية في السهولة غالبًا. فعلى سبيل المثال، هل يمكنك العدُّ من واحد لألف؟ هل سبق وأن فعلت ذلك؟ وإن كنت قد أجبت عن السؤال الأول بنعم والثاني بلا، فالسؤال التالي يكون: لماذا تعتقد جازمًا أنك قادر على عمل شيء لم تجربه من قبل فعلًا؟ والجواب هو أنك استطعت أن تميز أن الأرقام تشكل أنماطًا، وإن لم تكن مدركًا لذلك تمامًا. وتشكِّل كيفية توافق هذه الأنماط وعلاقاتها بعضها بعضًا جوهرَ علم الرياضيات.

وشيئًا فشيئًا تصبح الأنماط التي كنت تجدها مواربة مستعصية على الفهم سهلةً، لدرجة أنك لا تعود بحاجة إلى التفكير فيها. لذا لا داعي أبدًا لتخوِّفك من مسائل رياضية لم تتجهَّز لها بعد.

سحر الأرقام

ستجد العديد من الإشارات إلى الأنماط في هذا الكتاب. إذ تعدُّ القدرة على التعرف على نمط، ثم استخدامه لإيجاد القيمة التالية مهارة أساسية، سواء كنت تتعامل مع أرقام أو حروف أو أشكال أو ألوان. وكمثال توضيحي بسيط، انظر إلى النمط التالي:

أحمر، أسود، أحمر، أسود، أحمر، أسود، أحمر، أسود، أحمر، أسود

ما اللون التالي؟

ما اللون الرقم مئة في التسلسل؟ ) لأن كتاب يقدم شرح بسيط وغير معقد وسهل ومبسط ويشرح المعلومة بشكل سلسل بعيدا عن الصعوبات بالدراسة أو القراءة والمهم لك وبعد قراءة سوف تتمكن من تكوين صورة كاملة حول موضوع اتقان الارقام الذي انت اخترأت ان تقراه وتدرسه لتزيد ثقافتك به  .




المعلومات والبيانات التي سوف يقدمها لك الكتاب اتقان الارقام-أندرو-جيفري في مجال تعلم الرياضيات : 

الكاتب أندرو جيفري

 تعدُّ الرياضيات فنًا وعلمًا ولغة، وهي خصائص لربما تشترك فيها فقط مع الموسيقى. وتجعل هذه الخواص من عالم الأرقام شيئًا مذهلًا وأخّاذًا. ومع هذا فإنّ العديد من الأشخاص الأذكياء ينتابهم خوف غير مبرر من الرياضيات، يمكن تجنبه، يمنعهم من اكتشاف مواطن القوة والجمال والمتعة في هذا الحقل وأنماطه.

لا يمكن، أو لا يمكن بعد؟

رابط التحميل : 

لاتنسى متابعة والزيارة الدائمة لموقعنا لكي تزداد معلوماتك وثقافتك بمختلف المجالات والعلوم و اذا كان لديكم الرغبة الكاملة والمستمرة بالإطلاع على الكتب يرجى دائما زيارات موقعنا الإلكتروني الذي يحتوي على العديد والكثير من الكتب والمقالات المتنوعة والمختلفة بمختلف المجالات ومنها تعلم اللغة الإنكليزية والفرنسية والعربية وأيضا باقي الإختصاصات في الهندسة المدنية والزراعية والميكانيكية الرياضيات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-