أحدث المقالات

تطبيق رهيب ورائع لحل المعادلات بشكل تلقائي !

نقدم لك أبرز وأهم التطبيقات والبرامج بمختلف العلوم والمجالات من الهندسة المدنية للميكانيكية وأيضا للرياضيات والعلوم من الفيزياء والكيمياء ومختلف المجالات العلمية والتقنية وتحديث أحدث إصدارات من التطبيقات بإمكانك زيارة موقعنا دائما ، وإضافة إذا كنت ترغب دائما بالإطلاع وتحميل وتنزيل أحدث التطبيقات ( لحساب الرياضيات ) . 

اهلا وسهلا بكم زوار موقعنا الاكارم في هذا المقال سوف نقدم لكم التطبيق الرحيم الذي يبحث عنه الكثير والعديد من الطلاب والاساتذه في مجال الحساب العمليات الرياضيه والحساب المعادلات الرياضيه في علم الرياضيات والاحصاء والجبر والتكامل في العديد والكثير من التمارين والاختبارات التي يقوم بحلها الطلاب والاساتذه في مختلف المجالات التعليميه والتدريسيه في الجامعات والمدارس في مختلف الاختصاصات . 

بعض المعلومات عن التطبيق : 

تطبيق سهل وواضح وبسيط ومن خلال هذا الفيديو يوضح لكم كيف يقوم التطبيق من خلال الكاميرا الخاصه بالموبايل بمسح المعادله الموجوده على الورقه و يقوم باختبار المعادلات وحلها رياضيات وتقديم الاجابات الصحيحه لجميع الطلاب بعد ان يقوم التطبيق بمسح بطريقه الصحيحه لتمرين او المعادله ويقوم بحلها رياضيات وتقديم الاجابات الصحيحه وكان قد التطبيق حصل على تقييم عالي من خلال المتجر الرسمي في جوجل بلاي وحسن على تحميلات اكثر من مليون و600 الف تحميل لهذا التطبيق على المتجر الرسمي ورابط التحميل موجود في هذا المقال بالطبع و رابط مباشر للتحميل من خلال المتجر جوجل بلاي الذي يتوافق مع جميع اصدارات الاندرويد.

الى مختلف الاجهزه التي تعمل بنظام الاندرويد فيقوم المتجر مباشره بدون تحميل او تنزيل النسخه المتوافقه مع الجهاز مع الحساب الرسمي الموجود الشخص الذي يقوم بتحميل التطبيق من خلال حسابه الجيميل في المتجر الرسمي .


للتحميل من هنا :




يوضح ويشرح  التطبيق أيضا : 

تعلم الرياضيات وتحقق من الواجبات المنزلية وادرس للاختبارات القادمة و ACTs / SAT مع تطبيق تعلم الرياضيات الأكثر استخدامًا في العالم! هل لديك واجبات منزلية صعبة أو واجبات صفية؟ انطلق في أسرع وقت ممكن من خلال الشروحات والرسوم المتحركة خطوة بخطوة. 

لقد قمنا بتغطيتك من الحساب الأساسي إلى حساب التفاضل والتكامل والهندسة المتقدمة. يمكنك أن تفعل الرياضيات! 

التمارين الرياضية التي سوف يقوم التطبيق بحلها :

• الرياضيات الأساسية / ما قبل الجبر: الحساب ، الأعداد الصحيحة ، الكسور ، الأرقام العشرية ، القوى ، الجذور ، العوامل
• الجبر: المعادلات الخطية / عدم المساواة ، المعادلات التربيعية ، أنظمة المعادلات ، اللوغاريتمات ، الوظائف ، المصفوفات ، الرسوم البيانية ، كثيرات الحدود
• الهندسة (كتب دراسية محددة فقط)
• علم المثلثات / حساب التفاضل والتكامل: الهويات ، والمقاطع المخروطية ، والمتجهات ، والمتواليات والمتسلسلات ، والدوال اللوغاريتمية
• حساب التفاضل والتكامل: الحدود ، المشتقات ، التكاملات ، رسم المنحنى
• الإحصاء: التوليفات ، العوامل 

"الإجابة ليست كل ما ستحصل عليه من هذا التطبيق المجاني. يوفر Photomath أيضًا دليلًا تفصيليًا حول كيفية حل كل مشكلة ". - هافينغتون بوست 

"الدليل التفصيلي مفيد للطلاب الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى مدرس ويعانون في حل مشكلات الرياضيات." - فوربس . 

لاتنسى متابعة والزيارة الدائمة لموقعنا لكي تزداد معلوماتك وثقافتك بمختلف المجالات والعلوم و اذا كان لديكم الرغبة الكاملة والمستمرة بالإطلاع على الكتب يرجى دائما زيارات موقعنا الإلكتروني الذي يحتوي على العديد والكثير من الكتب والمقالات المتنوعة والمختلفة بمختلف المجالات ومنها تعلم اللغة الإنكليزية والفرنسية والعربية وأيضا باقي الإختصاصات في الهندسة المدنية والزراعية والميكانيكية .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-