أحدث المقالات

تطبيق يتيح لك إنجاز تصاميم داخلية دون أي خبرات كبيرة و في وقت وجيز اللنك :

اهلا وسهلا بكم في موقعنا الالكتروني شغف للعلوم نقدم لكم الكثير والعديد من المقالات المختلفه والمتعدده مختلف الاختصاصات الجامعيه للهندسه المدنيه والكهربائيه وباقي العلوم الرياضيات والكيمياء والفيزياء والكثير والعديد من الكتب والمقالات و الملفات والتطبيقات والبرامج للحاسوب.


والاجهزه الموبايل التي تعمل بنظام الاندرويد وايضا نظام اي اس او. اتمنى من الجميع متابعه زياره موقعنا الالكتروني متابعه حسابات على الفيسبوك واذا زياره الموقع بشكل مستمر ومتكرر لكي يصلكم كل جديد اول.



واتمنى في هذا المقال ان يكون قد نال اعجابكم واتمنى ايضا ان اقرا تعليقاتكم ضمن قسم التعليقات اسفل هذا المقال و ايضا ضمن المقال المخصص على الموقع .

إذا كان لديك رغبة دائمة والتعلم لزيادة معلوماتك وثقافتك في مجال الهندسة نقدم لك تطبيق room creator السهل والبسيط لمحبي ولمتعلمي الهندسات المدنية بشكل كامل وعام وميزته إنه سهل الإستعمال والإستخدام  ولا يتطلب الموصافات والإمكانات العالية لتشغيله على جهازك المحمول في مجال الهندسة المدنية فكما أن استخدامه للجميع فلا يتطلب منك المهارات أو الخبرات ذات المستوى الدراسي العالي وأيضا يقدم لك التطبيق مميزاته وهي المشي داخل غرفتك بشكل 3D واقعية وايضا يمكنك تصميم الداخل الخاص بك بطريقة سريعة وسهلة .

معلومات وشرح عن التطبيق الذي يمكنك تحميله : 
ومن قراءتك لهذا المقال سوف تزداد علمك حول محور التطبيق واستعماله في مجالك الهندسي الخاص ومعلوماتك أيضا حول  التطبيق فسوف تتمكن من تكوين صورة كاملة حول موضوع أداء وإكمال وظيفتك الهندسية .

المعلومات والبيانات الإضافية التي سوف يقدمها لك التطبيق : 
تطبيق room creator ومن مميزاته الإضافية هي يمكنك بتحميل غرفتك للحصول على RoomID الفريد الخاص بك وشارك غرفتك مع أي شخص بنقرتين فقط  وكذلك يمكن لأي شخص أن يرى ذلك، ولكن فقط يمكنك تحرير غرفتك كما  يمكنك بسهولة استيراد والمشي من خلال غرف أصدقائك أيضا بشكل رائع .





وجميع هذه المعلومات موضحة بالصور عند تحميلك للتطبيق المجاني للهندسة ايضا التطبيق يتوفر تحميله لنظام الأندرويد لرقم الإصدار 5  ومافوق روابط تحميل الكتاب أسفل المقال بشكل سهل فقط قم بالضغط على الرابط لتحميله .



 وسيساعدك التطبيق ويقدم لك الكثير من المعلومات ذات القيمة الجيدة ضمن هذا المجال للاستفادة منها

اذا كان لديكم الرغبة الكاملة والمستمرة بالإطلاع على الكتب يرجى دائما زياراة موقعنا الإلكتروني الذي يحتوي على العديد والكثير من الكتب والمقالات المتنوعة والمختلفة بمختلف المجالات ومنها تعلم اللغة الإنكليزية والفرنسية والعربية وأيضا باقي الإختصاصات في الهندسة المدنية والزراعية والميكانيكية .

موقعنا غني عن التعريف يضم الكثير والعديد من الملفات والبيانات والمعلومات التي تهم العديد الكثير من الطلاب والدكاتره والمختصين والاساتذه من مختلف العلوم والمجالات ونقدم لكم الكثير والعديد من الملفات والبرامج والتطبيقات كما ذكرت سابقا في موقعنا.


انصحكم دائما بزياره موقعنا بشكل متكرر لكي يصلكم كل جديد متابعه حسابات الرسميه من خلال الفيسبوك والتليجرام والواتساب تجدون جميع الروابط في الموقع .









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-