أحدث المقالات

مصطفى الآغا يصريح بمطالبات بحرمان عمرالسومة وعمرخريبين تمثيل المنتخب السوري!

  غضب وانزعاج الشارع الرياضي السوري وذلك بعد اعتذار نجمي المنتخب السوري عمرالسومة مهاجم نادي الاهلي السعودي وايضا مهاجم نادي الوحدة الاماراتي عمرخريبين عن المشاركة مع المنتخب السوري ضمن مباريات كاس العرب قطر 2021 مونديال العرب : 

وكانت تناولت العديد والكثير من البرامج الرياضية ذلك الخبر الذي كان مستفرب من عدم تواجد العمريين ومن خلال برنامج  صدى الملاعب الذي يعرض على قنوات  mbc و ضيف الإعلامي مصطفى الآغا  وصرح  ضيفع الكابتن عبد الرحمن محمد :
" يجيب على الاتحاد السوري إيقاف الثنائي المعتذر(السومة خريبين ) وعدم استدعائهم مرة آخرى قائلا هؤلاء ليس لديهم رغبة في تمثيل منتخب بلادهم. "

وكان الرد ان هنالك اعتذرات غير مقبولة بالمنتخب وخرج ايضا ذكر انور عبدالقادر مدير المنتخب السوري من خلال برنامج ذاته عن عقوبات من الممكن لبعض اللاعبين الذيين غابوا عن المنتخب السوري .

وينتظر الشارع الرياضي السوري مباراة منتخبهم اليوم  امام موريتانيا  ضمن مباريات الجولة الآخيرة من الدور الثالث من بطولة كاس العرب قطر 2021 . 

سيحصل الاتحاد العراقي والسوري لكرة القدم (وكل اتحاد في العالم)، على (19) مليون دولار من قبل الفيف وفي حال أُقر مشروع إقامة كأس العالم كل سنتين هذا ما وعد به الفيفا لإغراء اتحادات اللعبة، وحثهم للموافقة على المشروع .
للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-