أحدث المقالات

إنجاز للمنتخب السوري رغم الأداء غير مقبول وتعليق نبيل معلول عن المباراة !عدم نزول لاعب محمود البحر

  حسم المنتخب السوري صدارة المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023 برصيده 21 نقطة قبل جولة واحدة من الختام وثبت تأهله عن جدارة واستحقاق إلى كأس آسيا والدور الحاسم من التصفيات المونديالية وذلك بعد انتصاره على منتخب غوام بنتيجة ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الاثنين بسابع من شهر حزيران على استاد الشارقة بدولة الإمارات ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب المنتخب السوري مارديك مارديكيان .


المؤتمر الصحفي وتصريحات نبيل معلول بعد المباراة :

صرح المدرب نبيل معلول قال : كنا خائفون من الفارق الزمني القليل الفاصل بين مباراة المالديف ومباراة اليوم ،لكن الحمد لله لعبنا شوط أول مميز وسجلنا في مناسبتين وبمستوى متميز وفي الشوط الثاني سجلنا والأهم كان الفوز وحسم صدارة المجموعة ، ونطمح إن شاء الله بمتابعة المسير والتألق أمام الصين .

وحسم المنتخب السوري الصدارة بالفوز على منتخب جزر المالديف بأربعة أهداف دون ضمن  استئناف مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 وآمم آسيا الصين 2023 .


 ماذا رد المدرب التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب السوري بعد الفوز على جزر المالديف وغوام حول موضوع عدم اشراك واعطاء فرصة للاعب والمهاجم وهداف الدوري السوري للموسم الماضي 2020 / 2021 وقال المدرب من خلال تصريحات الى شبكة غلوبال  .

" ان عدم نزلول اللاعب في المباريات هو قرار وقناعة فنية له ولا يوجد اي تاثير على قرارات الكادر التدريبي للمنتخب السوري " .

التساؤلات من الشارع الرياضي والجمهور :

ولقد كان هنالك الكثير والعديد من اشارات الاستفهام  للجمهور المتابع  للمباريات المنتخب السوري وشارع الرياضي المتابع ايضا للاحداث الكروية الرياضية السوري عن عدم مشاركة ونزول اللاعب محمود البحر هداف نادي الجبلة السوري واعطاءه فرصه بعد تميزه ونجاحه مع فريقه خلال هذا الموسم .

وكان المنتخب السوري قد فاز بالمباراتين الماضيتين امام جزر المالديف وغوام ليستمر بصدارة المجموعة الاولى وليضمن التاهل لكاس اسيا في الصين عام 2023 وبانتظار الدور الحاسم والنهائي لتصفيات كاس العالم  قطر 2022 .

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .



















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-