أحدث المقالات

عودة عمرخريبين اقتربت للمنتخب السوري على لسان نبيل معلول !

  هل ينضم عمر خربين للمنتخب السوري وماذا بعد هذا الغياب عن المنتخب السوري ؟ هذا وكان قد صرح المدرب نبيل معلول الحمد لله وفقنا في الأدوار الماضية وخصة في الدور الثاني باالرغم من غياب لاعبيين المميزيين مثل عمر السومة وعمر خربين وأحمد الصالح وعبد الله الشامي وحاليا المنتخب السوري شبان حصدوا احدى وعشرين نقطة من سبع مباريات ويوم الثلاثاء الخامس عشر من حزيران سوف نواجه المنتخب الصيني .



تصريح الهام من نبيل معلول حول عمرخريبين :

ويقول ان الاعب عمر خربين سيتواجد مع نسور قاسيون في الادوار القادمة وصرح ايضا بأنه ركز على الناحية البدنية وعاملنا على ازالتها نقول اخيرا النجاح بكرة القدم للمنتخب السوري عبارة عن منظومة كاملة مع تعاون الجميع في المباريات لحصد جميع النقاط في هذا الدور .


وكان قد خاض المنتخب السوري مباراتين امام جزر المالديف وانتهت بفوز المنتخب السوري برباعية نظيفة سجل منها اللاعب السوري المحترف في الدوري الروماني محمود المواس هاتريك وهدف للاعب اياز عثمان أما المباراة الثانية كانت امام غوام وانتهت بفوز المنتخب السوري بثلاثية نضيفة ويتصدر المنتخب السوري أول المجموعة الأولى ولديه من النقاط إحدى وعشرين نقطة .

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-