أحدث المقالات

التجنيس الصيني للاعبي يثير قلق المنتخب السوري قبل مباراة !والتخوف من لاعبي المنتخب الصيني !

 الحذر وكل الحذر للمنتخب للسوري أمام المنتخب الصيني

وجدير بالذكر ان الاتحاد  الصيني قام  بتجنيس عدد من الاعبين على المستوى جيد ويجب ان يعتبر المنتخب السوري ان المباريات  أمام  المالديف وغوام كانت مباريات تحضير لمبارة الصين وخصيصا ان  المنتخب الصيني يختلف عما كان عليه سابقا .



صفات  لاعبي المنتخب الصيني خلال التصفيات :

وهنا لابد ان نوضح الصفة الرئيسية للاعب الصيني السرعة لكن لايملك المهارة ويمكن ان يتفوقوا تكتيكيا على لاعبي  المنتخب السوري وهنا لابد ان نقول اننا في الوقت الحالي نبني فريقا يجاري الفرق القوية في قارة أسيا واخيرا ان مباراة مع الصين هي المحك الرئيسي لفريقنا في هذا الدور مع المجنسين مع الفريق الصيني اعتبرو وبكل المقايس ان هذا الموضوع لصالح المنتخب السوري ويهمنا الاداء ومستقبلا سنقابل فرق قوية في الادوار القادمة وتعتبر هذه المبارة مكسب للمنتخب السوري .

موعد وتاريخ المباراة مابين الصين وسوريا :

وجدير بالذكر ان الاتحاد الصيني كان  قد طلب تغير موعد المباراة الى الساعة التاسعة مساءا يوم الثلاثاء بالخامس عشر من شهر حزيران وكان المنتخب السوري قد ضمن تأهل بعد صدارة كاملة بفوزه بسبعة مباريات وصدارة كاملة باحدى وعشرين نقطة .


 


سوف يلعب المنتخب السوري مع المنتخب الصيني واذا فاز المنتخب السوري يكون قد حصد النقاط كاملة اي اربعة وعشرين نقطة كاملة وهي اول مرة بتاريخ الكرة السورية
ويجب ان لا ننسى ان المنتخب السوري أول المتأهلين الى الدور القادم مبارة منتخب سورية مع منتخب الصين لماذا مهمة للصين ومهمة للجمهور السوري .


إحصائيات بين المنتخب السوري والمنتخب الصيني :

فاز المنتخب السوري خمس مباريات والمنتخب الصيني فاز بسبعة مرات وحصل التعادل بمبارتين سجل المنتخب السوري خمسة عشر هدف على المنتخب الصيني بينما سجل المنتخب الصيني ستة وعشرون هدف أكبر فوز للمنتخب السوري كان عام 1986وفاز بثلاثة أهداف دون رد وأكبر فوز للمنتخب الصيني كان عام 1966ستة اهداف مقابل لاشئ .



اذا عدنا للتاريخ نرى ان مواجهات المنتخب السوري مع المنتخب الصيني بلغت اربعة عشرة مبارة لو تحدثنا عن ميزات المنتخب الصيني نراهم اذكياء في الملعب سريعين يجيدوا اللعب على الااطراف بشكل جيد ويمتازون باالخفة العالية هذا كله يجبر الخصم على ارتكاب الاخطاء .


وايضا يوجد عندهم القوة في أنهاء الهجمة والتفاهم الكبير بين الاعبين ولكن عندم نقاط ضعف مهمة وهامة خط الدفاع وتمركزهم الغير صحيح هذا كله لصالح المنتخب لان التمركز السيء يسهل التسجيل وتشكيل  الكرات وخاصة العرضية يجب على القائمين على المنتخب السوري دراسة المنتخب الصيني بشكل جيد ومعرفة عناصر القوة وعناصر الضعف لديه هذه المبارة تقام بايام الفيفا يعني تهم المنتخب السوري على سلم الترتيب .


للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .




للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-