أحدث المقالات

عشرات الواجهات أوتوكاد لمختلف المشاريع المعمارية

 تعتبر حمامات السباحة من اجمل واسهل التصميمات على بعض المهندسين ولكن قد يكون العمل على تصميم المسابح صعب على بعض المهندسين ولكن في هذا المقال مجموعة من اضافات مشاريع المسابح بالاضافة الى مخططات جاهزة للتطبيق على ارض الواقع.





وكما نعلم جميعاً يحتاج المسبح إلى مساحة كبيرة ومعدات خاصة سواء تم تصميمه أو استخدامه فهو يعتبر من أهم المشاريع الإنشائية التي تتطلب مهارات خاصة وله أشكال عديدة منها المستطيلات والدوائر ، وأنصاف دوائر. - مستديرة ، مربعة ، وما إلى ذلك ، وكذلك أحجام مختلفة من حمامات السباحة الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.في الملف المقدم لك للتنزيل ، سنناقش هنا بعض التصميمات لأشكال وتصاميم مختلفة لأحواض السباحة المختلفة ، مثل وكذلك أحجام مختلفة.

في هذا الموضوع أنصحكم ببعض مشاريع الأوتوكاد لتصميم وتنفيذ الهندسة الصحية (هندسة المياه الساخنة وحمامات السباحة) وهي وثائق مهمة لتصميم حمامات السباحة وكيفية تنفيذها. وتنقسم هذه الحمامات إلى كافة المحتويات المتعلقة بالتشطيبات وكافة تفاصيل أذرع وقطاعات مسبح الأوتوكاد ، كما تشتمل على:

تصميم حمامات سباحة اوتوكاد dwg

معدات حمامات السباحة المنزلية والتفاصيل من أوتوكاد

لتحميل المشاريع والمخططات اضغط هنا



شكرا لكم دائما على زيارتكم لموقعنا موقعنا يهتم  ويختص مختلف المجالات التعليميه التي تهم تخصص جميع الطلاب والاساتذه في مختلف العلوم الهندسه المدنيه  والهندسه الكيميائيه التطبيقات الاخرى اضافه الى الاخبار الرياضيه اضافه التعلم اتحدث اللغه الانجليزيه اين سوف يتم اضافه كتب و مجالات متعدده في باقي اللغات الالمانيه مثلا وايضا اللغه العربيه لذلك انصحكم دائما بزياره موقعنا من خلال الرابط او زياره صفحتنا على الفيس بوك الصفحه الرسميه والانضمام مجموعاتنا من خلال تطبيقات التلجرام بالسوشل ميديا الفيسبوك والانستغرام وباقي المجموعات الاخرى التي تهتم ذكرت في الاختصاصات التعليميه نتمنى لكم التوفيق والسلامه دائما وشكرا لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-