تطبيقات لتعزيز كفاءة المهندسين لإنتاج تقارير مواقع البناء

 تعد كفاءة المهندس من اكثر الاشياء اهمية للتوظيف او لتنظيم مشاريع ضخمة او عادية فموقعنا جلب لكم تطبيق من افضل التطبيقات لتحسين كفاءة المهندس وجعله متمكن من اتمام المشاريع بغض النظر على حجمها.






وبالنسبة لجميع المهندسين ، وخاصة المهندسين المعماريين ، يعد هذا تطبيقًا مهمًا ومفيدًا ، فهو يسمح لك فقط بتدوين الملاحظات وإعداد تقارير عن خطة المشروع وإضافة بعض الملاحظات. يوفر لك جميع الأدوات لمتابعة المهام.


 تطبيق لتحسين كفاءة المهندسين الذين يقومون بإعداد تقارير موقع البناء

ArchiSnapper هو تطبيق لإعداد التقارير في الموقع يتيح للمستخدمين صياغة التقارير بشكل فعال أثناء الزيارات الميدانية وبعدها. يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات ، ويمكن للمستخدمين التقاط الصور والمسودات والتعليقات ، ويمكن للتطبيقات الموجودة على الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية تنظيم البيانات وإنشاء التقارير بسلاسة.

يعد التطبيق أداة جديدة قوية للمهندسين المعماريين ، يستغرق وقتًا وجهدًا لإنتاج تقارير موقع البناء ، ويسمح لك بجمع المعلومات في الموقع ، وبسرعة وسهولة بعد عودتك إلى المكتب.

الأهم من ذلك ، يمكن أن يساعدك التطبيق في التقاط الصور والرسم والتخطيط والتعليق مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي في التطبيق. يمكنك بسهولة إنشاء تقارير عن الموقع ، مما يجعل من السهل رقمنة البيانات وتنظيمها وتصنيفها.

لتحميل التطبيق على اجهزة الاندرويد اضغط هنا



شكرا لكم دائما على زيارتكم لموقعنا موقعنا يهتم  ويختص مختلف المجالات التعليميه التي تهم تخصص جميع الطلاب والاساتذه في مختلف العلوم الهندسه المدنيه  والهندسه الكيميائيه التطبيقات الاخرى اضافه الى الاخبار الرياضيه اضافه التعلم اتحدث اللغه الانجليزيه اين سوف يتم اضافه كتب و مجالات متعدده في باقي اللغات الالمانيه مثلا وايضا اللغه العربيه لذلك انصحكم دائما بزياره موقعنا من خلال الرابط او زياره صفحتنا على الفيس بوك الصفحه الرسميه والانضمام مجموعاتنا من خلال تطبيقات التلجرام بالسوشل ميديا الفيسبوك والانستغرام وباقي المجموعات الاخرى التي تهتم ذكرت في الاختصاصات التعليميه نتمنى لكم التوفيق والسلامه دائما وشكرا لكم.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-