أحدث المقالات

صمم منزلك بدون برامج الرسم مع هذا الموقع بمواصفات عالية من البداية الى النهاية

في هذا الموضوع ، أدعوك لتجربة موقع ويب قوي جدًا ورائع يوفر خدمات يمكنها محاكاة أي تصميم.
بالإضافة إلى أنه برنامج مجاني يمكنك استخدامه مجانًا ، ومن خلاله يمكنك تعلم كيفية تصميم وتعديل وإنشاء تصميم ثلاثي الأبعاد لمنزلك ، وتجهيزه بمجموعة كاملة من الأثاث ووضع أصغر التفاصيل فيه. في منزلك ، من المدهش أنك لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا لاستخدام البرامج الاحترافية مثل 3D Max أو Cinema4D أو Maya. أحد البرامج المخصصة للتصميم ثلاثي الأبعاد.







من أبرز المزايا التي سيوفرها لك هذا البرنامج ما يلي:
-يتيح لك الموقع تسجيل الدخول بنفس حساب Facebook .. ثم يمكنك البدء في التصميم مجانًا ، وستنبهر بالمميزات والوظائف ... باستخدامه ، يمكنك وضع خلفيات! حتى ترسم شقتك! !
- بالطبع يمكن للبرنامج أن يعطيك فكرة وخيال بأبعاد معروفة ثنائية وثلاثية الأبعاد.
- سيمكنك من وضع جميع تفاصيل الأثاث فيه بسهولة ، بخطوات بسيطة للغاية ، يمكنك تجهيز أي منزل بجميع الأثاث الذي تريده .

للدخول الى الموقع اضغط هنا .


شكرا لكم دائما على زيارتكم لموقعنا موقعنا يهتم يختص مختلف المجالات التعليميه التي تهم تخصص جميع الطلاب والاساتذه في مختلف العلوم الهندسه المدنيه والهندسه المدنيه والهندسه الكيميائيه التطبيقات الاخرى اضافه الى الاخبار الرياضيه اضافه التعلم اتحدث اللغه الانجليزيه اين سوف يتم اضافه كتب و مجالات متعدده في باقي اللغات الالمانيه مثلا وايضا اللغه العربيه لذلك انصحكم دائما بزياره موقعنا من خلال الرابط او زياره صفحتنا على الفيس بوك الصفحه الرسميه والانضمام مجموعاتنا من خلال تطبيقات التلجرام بالسوشل ميديا الفيسبوك والانستغرام وباقي المجموعات الاخرى التي تهتم ذكرت في الاختصاصات التعليميه نتمنى لكم التوفيق والسلامه دائما وشكرا لكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-