أحدث المقالات

قم بتحويل صورك الشخصية باستخدام الذكاء الاصطناعي



حول صورك إلى رسوم كرتونية اهلا وسهلا بكم اعزائي متابعي موقعنا الكرام انتشر في الفتره الاخيره خلال هذا الاسبوع تريند الخاص بتحويل الصور الشخصيه والصور العاديه الى اشكال الكرتونيه او شخصيات كرتونيه لبرامج الاطفال .

 وذلك من خلال الانترنت والتريند تصدر السوشل ميديا خلال هذا الاسبوع ومن هنا ومن هذا المقال سوف نقدم لكم التطبيق خاص من المتجر خاصه الى جوجل بلاي المهتم في هذا النوع من المحتوى .


معلومات وميزات التطبيق والبرنامج الذكاء الاصطناعي :

قم بتحويل صورك الشخصية باستخدام الذكاء الاصطناعي

أنشئ صورًا رمزية رائعة باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. ما عليك سوى تحميل صورك والسماح لـ Dawn بعمل سحرها - مما يحولك أنت وأصدقاؤك إلى كل ما يخطر على بالك. وكل ذلك بنقرة زر واحدة. أنتج صورًا ممتعة وفريدة من نوعها باستخدام الذكاء الاصطناعي وخيالك.


باستخدام تقنية Dawn المبتكرة ، يمكنك مفاجأة أصدقائك بمحتوى لم يسبق رؤيته من قبل - بناءً على الوصف النصي الخاص بك. هل تريد أن تتحول إلى بطلك الخارق المفضل؟ لا مشكلة. ماذا عن رؤية شريكك كرئيس للولايات المتحدة؟ سهل. أو كلبك يرتدي زي رائد فضاء؟ إنها لك بنقرة واحدة.

يحول مُنشئ النص إلى صورة AI الخاص بنا صورك إلى صور مذهلة مع الآلاف من الأنماط الممكنة. ما عليك سوى تحميل صورك ، وإدخال رسالة نصية ، والسماح لمُنشئ الذكاء الاصطناعي لدينا بالباقي!

استمتع بإنشاء محتوى فريد
+ اكتشف فلاتر لا نهاية لها
+ قم بإنشاء صور مضحكة لأصدقائك
+ تحويل صور الحيوانات الأليفة إلى صور جديدة مرحة
+ اكتشف كيف ستبدو كنوع مختلف
+ تبادل الوجه مع مشاهير هوليوود ونجم في فيلمك المفضل
+ انظر إلى نفسك كشخصية تاريخية أو شخصية خيالية أو بطل خارق
+ قم بتحرير صور نجوم السينما وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي
+ وغيرها الكثير!

اختبر قوة الذكاء الاصطناعي
+ اصنع صورًا من الكلمات ، ثم شارك إبداعاتك
+ إنشاء صور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة
+ تميز على وسائل التواصل الاجتماعي بصور فريدة تمامًا


وانصحكم دائما بمتابعه موقعنا الرسمي شغف باللغه الانجليزية وس في اللغه الالمانيه وشغلت اللغه التركيه سوف تجدون جميع الاقسام في هذا الموقع لكي يصلكم كل جديد حول تعلم اللغات من الروايات والكتب والمقالات وباذن الله سوف نقدم الاختبارات اللغه الانجليزيه و باقي اللغات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-