أحدث المقالات

كتاب أساسيات الأوتوكاد للمبتدئين

 دخولك هنا دليل جيد على حبك للهندسة المدنية أو البناء ، وتريد أن تدخل وتدرس مجال وعالم هندسة التصميم ، خاصة في مجال الرسم والتصميم. لحسن الحظ ، إذا كنت من ذوي الخبرة في هذا المجال ، أو حتى إذا لم تكن على دراية بهذه الموضوعات الهندسية ، فسوف نضمن أنك تفهم أساسيات AutoCAD للمبتدئين بطريقة بسيطة ومثيرة للاهتمام بسبب طريقة كتابة الموضوعات وشرحها. كتاب "أساسيات أوتوكاد" مناسب للمبتدئين ، لأنه يمكنك التعامل مع هذا الكتاب كمرجع ومصدر لتعلم وتطبيق جميع المعلومات الواردة فيه.






بعد قراءة كتاب "أساسيات AutoCAD" يمكن للمبتدئين أولاً فهم جميع الأوامر الموجودة في البرنامج والرسم والتصميم بدقة وتفصيل ، وليس من الصعب فهم هذا الكتاب.

وبفضل ميزة الترجمة العربية ، يسهل عليك فهم أي فقرة محددة ، كما يمكن أن يساعدك الرسم التخطيطي في الفقرة. أكمل ولديك أي مشاريع بناء مطلوبة من جميع المستويات والقيم ، وكلها بالإضافة إلى العديد من التفسيرات المهمة جدًا التي ستجدها في هذا الكتاب ، حتى بعد قراءة كتاب أساسيات أوتوكاد للمبتدئين ، ستصبح مهندسين محترفين من ذوي الخبرة النظرية سيمكنك من إتقان العمل الواقعي لجميع الموضوعات الواردة في هذا الكتاب.

لتحميل او قراءة الكتاب اضغط هنا




شكرا لكم دائما على زيارتكم لموقعنا موقعنا يهتم يختص مختلف المجالات التعليميه التي تهم تخصص جميع الطلاب والاساتذه في مختلف العلوم الهندسه المدنيه والهندسه المدنيه والهندسه الكيميائيه التطبيقات الاخرى اضافه الى الاخبار الرياضيه اضافه التعلم اتحدث اللغه الانجليزيه اين سوف يتم اضافه كتب و مجالات متعدده في باقي اللغات الالمانيه مثلا وايضا اللغه العربيه لذلك انصحكم دائما بزياره موقعنا من خلال الرابط او زياره صفحتنا على الفيس بوك الصفحه الرسميه والانضمام مجموعاتنا من خلال تطبيقات التلجرام بالسوشل ميديا الفيسبوك والانستغرام وباقي المجموعات الاخرى التي تهتم ذكرت في الاختصاصات التعليميه نتمنى لكم التوفيق والسلامه دائما وشكرا لكم.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-