أحدث المقالات

طريقة سهلة باخد قياسات دقيقة تطبيق لقياس الطول والعرض والارتفاع عن طريق تحريك الهاتف

اهلا وسهلا بكم اعزائي متابعي موقعنا الاكارم في هذا المقال سوف نستعرض لكم اهم تطبيق يعمل على نظام الاندرويد وايضا عن نظام الايفون لقياس المسافات بالطول والعرض والارتفاع للصبح وذلك عن طريق التحكم من خلال هاتفك النقال من نقطه الى نقطه اخرى من زاويه الى زاويه اخرى في التطبيق رهيب في العمل وفي قياس المسافات والمساحات بشكل دقيق.



فقط اضغط على كلمه رابط التحميل .

لمحة عن هذا التطبيق وبعض الميزات والمواصفات :

‌ هو تطبيق رقمي يسمح للمستخدمين بقياس الطول والعرض والارتفاع للسطح عن طريق تحريك هواتفهم الهواء من نقطة إلى أخرى.

من خلال واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك قياس أي شيء ، فقط ضع هاتفك الذكي على السطح الذي ترغب في قياسه ، وانقر فوق الزر "ابدأ" ، وارفع الهاتف الذكي وانقله بسرعة في خط مستقيم إلى نقطة النهاية واضغط على "إيقاف" زر ". هذا هو!
بعد حساب قصير ، سيتم عرض المسافة بين النقطتين على الشاشة.

تتميز قياسات ( SizeUp ) بمستوى عالٍ من الدقة.


سوف يتم نقله مباشره الى المتجر الرسمي جوجل بلاي لتحميل التطبيق والاستمتاع مميزات هذا التطبيق التطبيق غني عن التعريف يمتلك الكثير والعديد من الميزات ادعوا لجميع المهتمين في هذا المجال ان يحمل هذا التطبيق على هواتفهم النقاله ونستمتع ويستخدم هذا التطبيق في مجالات عملهم والجدير بالذكر اتمنى منكم دائما ان تطلع على مقالتنا المختلفه والمتنوعه من مختلف المجالات الهندسيه. المهمه للطلاب مختلف المراحل الدراسيه والجامعيه.

فهو من اهم التطبيقات الذي يبحث عنها الجميع الطلاب المختصين قياسات المساحات والمسافات بين النوافذ بين جدران في الغرفه وفي جميع الاماكن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-