أحدث المقالات

تطبيق احترافي في مسح الأراضي والمسافات وحساب المساحات وتحديد المواقع والعديد من الميزات الاخرى .

اهلا وسهلا بكم اعزائي المتابعين موقعنا الاكارم في هذا المقال سوف نقدم لكم التطبيق الخاص قياس مساحه الارض وهو تطبيق مشهور جدا يبحث عنه الكثير والعديد من الاشخاص وايضا الطلاب والاساتذه في مختلف الدراسات الجامعيه و المراحل الجامعيه وايضا طلاب المدارس لا شك ان قياس المساحات المسافات في حياتنا هذه امر مهم جدا فلذلك الكثير والعديد من الاشخاص يهتمون بتثبيت التطبيقات على اجهزتهم المختلفه ان كانت تعمل بنظام الاندرويد او بنظام اي او اس.



ويعد هذا التطبيق الشهير من اهم التطبيقات لقياس المسافات والمساحات وتوفر رابط التحميل الاجهزه التي تعمل بنظام الاندرويد و من الممكن ان يكون هنالك رابط من خلال المتجر الرسمي الاجهزه التي تعمل بنظام اي او اس.


لمحة وتعريف بالتطبيق لقياس المساحات. :


قياس مساحة الأرض - تطبيق GPS Area Calculator هو أداة لقياس مساحة المجال والمسافة من خلال GPS والخريطة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل أشكال مختلفة من الأرض ، ومساحة المزرعة ، ومساحة الأرض إلى أقدام ، وأقدام مربعة ، ومتر ، ومتر مربع ، وكيلو متر. تساعد مجموعة متنوعة من الأشخاص الذين يعملون في الحقول والمساحات الزراعية والأراضي على تحويل الأرض ومساحة الأرض ومساحة المزرعة إلى أقدام و أقدام مربعة ومتر ومتر مربع وكيلو متر.




معلومات وتعريف ايضا بالتطبيق :

يتيح لك تطبيق قياس مساحة الأرض قياس مسافة المنطقة وطول المسار. استمر في تشغيل التطبيق عند المشي أو القيادة في منطقة ما. حدد نقطتين على الأقل أو نقاط متعددة لقياس مسافة المنطقة بين جميع النقاط. بعد تحديد مسافة النقاط سيتم حسابها تلقائيًا وعرضها على الشاشة. ضع علامة على ثلاث نقاط على الأقل أو نقاط متعددة لقياس المنطقة. بعد تحديد منطقة النقاط سيتم حسابها تلقائيًا وعرضها على الشاشة. قم بتحويل المسافة المحسوبة والمساحة المحسوبة إلى أي وحدات مختلفة تريدها. يسمح لك بحساب قياس المساحة الإجمالية للطريق. حساب مساحة زوايا


اتمنى منكم دائما اصدقاء ان تقوم بزياره موقعنا والانضمام لك للتصميم شيلات تطبيق الواتساب وايضا الفيسبوك وشكرا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-