أحدث المقالات

تطبيق رائع و ضروري للمهندسين في حساب نسب المواد الخرسانية وتكلفة حديد التسليح

  اهلا وسهلا بكم في موقعنا الالكتروني شغف للعلوم نقدم لكم الكثير والعديد من المقالات المختلفه والمتعدده مختلف الاختصاصات الجامعيه للهندسه المدنيه والكهربائيه وباقي العلوم الرياضيات والكيمياء والفيزياء والكثير والعديد من الكتب والمقالات و الملفات والتطبيقات والبرامج للحاسوب.








لمحة ومعلومات عن هذا التطبيق في حساب نسب المواد الخرسانية وتكلفة حديد التسليح :


حاسبة الخرسانة آلة حاسبة مجانية تتميز بالوظائف التالية:
- حساب كمية الأسمنت، والرمل والركام في الخرسانة.
- حساب عدد أكياس الخرسانة السابقة الخلط، المطلوبة لمشروعك.
- خيار تحديد حجم الأكياس السابقة الخلط ومعدلها.
- حسب عدد قطع الطابوق المطلوبة لبناء حائط، طبقاً للمساحة.
- حساب وزن القضبان الفولاذية لتقوية الأسمنت





رابط التحميل اضغط هنا .



استمر بمتابعة موقعنا والاقسام المختصة بالهندسة المدنية التي تحتوي الكثير والعديد من الكتب والمقالات التعليمية في الهندسة المدنية والتي سوف تقدم لك الفائدة .

وعملية التحميل والاطلاع على الكتب والمقالات واضحة جدا وبكل سهولة من خلال التنقل من المقالات من علامة اسم القسم ( القسم الهندسة المدنية ) اترك لنا تعليقا حول رأيك بالمحتوى الذي نقدمه في الموقع من خلال التنقل بين المقالات والكتب فيعتبر موقعنا من المواقع الهامة في هذا المجال وبمختلف المجالات .


واتمنى في هذا المقال ان يكون قد نال اعجابكم واتمنى ايضا ان اخر تعليقاتكم ضمن قسم التعليقات اسفل هذا المقال و ايضا ضمن المقال المخصص على

 انصحكم دائما بزياره موقعنا بشكل متكرر لكي يصلكم كل جديد متابعه حسابات الرسميه من خلال الفيسبوك والتليجرام والواتساب تجدون جميع الروابط في الموقع واقف لكل مقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-