أحدث المقالات

كتاب الأعداد في الرياضيات

اهلا وسهلا بكم اعزائي متابعي موقعنا الكرام في هذا المكان سوف نقدم لكم كتاب جديد في مجال التعلم الرياضيات ضمن علم الرياضيات الواتساب شامل يهتم به الكثير والعديد من الطلاب والاساتذه في الجامعات و مستمرين معكم تقديم المحتوى الفريد من نوعه في مختلف المجالات العلميه المقدمه للطلاب في هذا المقال سوف نقدم لكم لمحه عن كتابه الاعداد في الرياضيات مقدمه قصيره جدا هذا الكتاب منهم. طلبوها من كده موقعنا و بعض المعلومات عن محتوى الكتاب.

ماهي محتويات الكتاب وماذا يتضمن :

١. كيف لا تفكر في الأعداد ؟

٢. متتالية الأعداد الأولية غير المتناهية 

٣ .الأعداد الكاملة والأعداد غير الكاملة

٤ . التشفير الحياة السرية للأعداد الأولية

ه. الأعداد المهمة

٦. ما وراء أعداد العد

٧ . نحو عدم التناهي وما بعدها
 الأعداد من منظور مختلف

شرح معلومات عن الكتاب :

إن الهدف من هذا الكتاب الموجز هو توضيح أنواع الأعداد المختلفة والأساليب التي تنتهجها بلغة مألوفة للجميع. تسمح الأعداد بإجراء المقارنات بين كل أنواع الأشياء، وأي شخص لا يفهم الأعداد سيواجه صعوبات في العالم الحديث إذ إن الأشياء التي يعبر عنها عدديًا موجودة في كل مكان حولنا. مع ذلك ينبغي أن ندرك أن الأعداد. اعتیادنا عليها - ليس لها وجود مادي، ولكنها كيانات مجردة نستنبطها من العالم الذي نعيش فيه، ولتكوين صورة واضحة عن كيفية استخداماتها، من الأفضل دراستها في حد ذاتها دون الإشارة إلى أي شيء آخر.




دائما اتمنى ان يكون هذا المقال على اعجابكم انت تتركوا تعليقا ضمن قسم التعليقات في المدونه .
وان تتركوا لنا تعليقا من خلال صفحتنا على الفيسبوك و انت تتركوا لنا ضمن التعليقات في الموقع .
وطلباتكم عن بعض الكتب التي تريدون انني ارغب في رفعها على موقعنا وبعض الكتب و الملفات والشروحات الذين تريدون ان تكون موجوده على موقعنا اتمنى لكم السلامه دائما وانت تزوروا موقعنا بشكل مستمر وشكرا لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-