تطبيقات تساعدك وتقدم لك تصاميم للمنزل وديكورات بشكل احترافي جدا

اهلا وسهلا بكم يا اصدقائي مجددا في هذا المقال المختص في تقديم عدد من التطبيقات الخاصه التعلم التي تعمل بنظام الاندرويد على الهواتف النقالة .

مجموعه من التطبيقات والبرامج التي تقدم خدمه التصميم للمنازل والديكورات بشكل احترافي جدا باصدار واحدث التصاميم و باحدث اصدارات من هذه التطبيقات طبعا روابط مباشره للتحميل من خلال المتجر الرسمي جوجل بلاي التي تتوافق مع النظام التشغيل في الهاتف النقال الخاص بك.



وجدير بالذكر والمهم ان هنالك الكثير والعديد من التطبيقات لكن هذه مجموعه من التطبيقات المميزه والمهمه والحديثه وايضا حصلت على تقييم عالي و تحميلات جدا كثيره من خلال المتجر الرسمي جوجل بلاي وايضا كل تطبيق برابط مباشر للذهاب الى المتجر الخاص بجوجل بلاي تستطيع ان تقوم بتحميل هذا التطبيق بشكل مجاني ومباشر على هاتفك النقال .

ما عليك سوى الضغط على الثلاث نقاط في على الشاشه واختيار قسم الخاصه التي ترغب بالبحث من خلاله على التصاميم او البرامج او ايضا ان مقالات هندسيه او الكتب في هذا المجال اتمنى دائما اغلط تعليقاتكم اسم هذا المقاطع بخاتم تعليقاتكم من خلال حسابنا على وشكرا لكم.

البرنامج الثاني virtual.plan اضغط هنا .

البرنامج الثالث Dulux Visualizer اضغط هنا . 



اشكر الدائم والمتواصل لكم اصدقائي بزياره موقعنا وثقتكم بنا بالمحتوى الذين عرضه من خلال موقعنا الالكتروني على الانترنت وموقعنا غني عن التعريف يحتوي يضم الكثير والعديد من المجالات العلميه والتعليميه لمختلف الطلاب في المراحل الجامعيه والدراسيه وايضا الاساتذه وتكاثرت الجامعه ويحتوي ايضا على اقسام خاصه لتعلم اللغات الاجنبيه.


لذلك اتمنى منكم دائما زياره موقعنا وتصفح المحتوى الذي نقوم بعرض الكتابه من خلال موقعنا الالكترونى وكتابه ذكر التعليق برايكم من خلال البث المعلق على الفيسبوك او ايضا من خلال القسم الخاص التعليقات اسفل المدونه تحياتي لكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-