أحدث المقالات

تطبيق يمكنك من رسم مساقط معمارية وبكل سهولة من على جوالك



اهلا وسهلا بكم اصدقائي و اعزائي زوار موقعنا الكرام في هذا المقال سوف نستمر ايضا بتقديم التطبيقات الخاصه والبرامج الخاصه في تقديم المخططات والرسومات المهمه جدا للمهندسين المعماريين والمهندسين المدنيين و تلك التطبيقات الهامه جدا الغنيه عن التعريف تقدم خدمات التصميم وانشاء المخططات والرسومات الداخليه والخارجيه للمنازل والبيوت التطبيقات والبرامج الرسميه الموجوده على الحاسوب.

فمن الممكن ان يضطر المهندس او المصمم خلال عمله الى استخدام الهاتف النقال او استخدام تلك البرامج في حال عدم توفر البرامج الخاصه التي تقدم له نفس المميزات والخدمات على الحاسوب هذه تطبيقات تطبيقات رسميه من مصدر رسمي المتجر الرسمي لجوجل بلاي سوف اضع لكم رابط التحميل ضمن هذا المقال .

رابط التحميل من المتجر الرسمي لنسخة تتوافق مع نظام تشغيل الهاتف الذي يعمل بنظام الاندرويد .






بعض الميزات والمعلومات عن التطبيق :

يمكنك تحويل ملفات DWG إلى PDF و JPEG والعديد من أنواع الملفات الأخرى بشكل
DWG FastView هو برنامج CAD متعدد المنصات يلبي متطلبات المصممين في جميع أنواع المواقف ، ومتوافق تمامًا مع DWG ، DXF. تمكّنك العديد من ميزات CAD مثل: التحرير والعرض والقياس والأبعاد والعثور على نص وما إلى ذلك من القيام بعمل CAD حقيقي أثناء التنقل والاستمتاع بأفضل تجربة CAD للأجهزة المحمولة.
يمكنك عرض وتحرير وإنشاء ومشاركة جميع رسومات CAD الخاصة بك ، والمزامنة مع السحابة من أجهزة متعددة بنقرة واحدة ، والاستمتاع بالتصميم في أي وقت وفي أي مكان مع أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم.

اتمنى منكم دائما زياره موقعنا وتصفح المحتوى الذي نقوم بتقديمه وعرضه من خلال موقعنا الالكترونى وكتابه وذكر تعليق برايكم من خلال البوست على الفيسبوك او ايضا من خلال القسم الخاص التعليقات اسفل المدونه تحياتي لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-