أحدث المقالات

برامج هامة تساعد فى تصميم القواعد المنفصلة و الأعمدة الخرسانية

اهلا وسهلا بكم اعزائي زوار موقعنا الكرام رمضان مبارك على الجميع و اتمنى ان تكون سنه خير مليئه بالحب والسعاده للجميع ان شاء الله هذا المقال سوف نقدم لكم احد اهم البرامج التي تساعد في تصميم القواعد المنفصله والاعمدة الخرسانيه اثناء تصميم الابنيه في الهندسه المدنيه وذلك بسبب الطلب الكثير والدائم على موضوع هذه التطبيقات والبرامج التي تساعد المهندسين على القيام بهذه الاعمال.

وجميع نعلم ان القواعد المنفصله هي نوع الثالثه من انواع الاساسيات التي يقوم على عملها الاعمده الموجوده في المباني الهيكليه ويستخدم هذا النوع من الاساسات دائما.




وذلك عندما تكون تلك المباني او تلك الاعمده. بعض الفراغات وبعض التباعد عن بعضها تقوم هذه القواعد بحمل وبنقل الحمل من العمود الى الاخر او الى الارض.


امثله عن هذه البرامج سوف نقدم لكم تلك المساعده من خلال هذه القواعد المنفصله التي تقدم لكم الكثير والعديد من الاقتراحات في التصميم للاعمده اثناء العمل على اعاده المباني اثناء او تصميم المباني الهيكليه اتمنى منكم تعليقا حول هذا البرنامج واذا التعليقات بشكل مستمر عند التطبيقات والمقالات الناظرون عرضها من خلال موقعنا.
اتمنى منكم دائما زياره موقعنا وتصفح المحتوى الذي نقوم بتقديمه وعرضه من خلال موقعنا الالكترونى وكتابه وذكر تعليق برايكم من خلال البوست على الفيسبوك او ايضا من خلال القسم الخاص التعليقات اسفل المدونه تحياتي لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-