أحدث المقالات

تطبيق الأوتوكاد الضروري لكل المهندسين في تصميم وتنفيذ المخططات الهندسية


اهلا وسهلا بكم اعزائي واصدقائي زوار موقعنا الكرام في مقال جديد في تاريخ 10 مايو عام 2023 هذا المقال سوف نقدم لكم هذا التطبيق DWG FastView-CAD Viewer&Edito الغني عن التعريف ما يحتويه من ميزات وخدمات نقدمها لاي مهندس مدنى ومعمارى من خدمات التصميم و فتح بعض الملفات الخاصه ببرنامج الاوتوكاد فمن الممكن في بعض الاحيان ان المهندس لا يملك جهاز حاسوب خاص به اول جهاز حاسوب محمول يقوم باستخدام الهاتف النقال الذي يعمل بنظام الاندرويد لفتح الملفات الخاصه بالتصميم والرسومات وادراجها وادخالها في هذا التطبيق .

لانه يستطيع فتح الملفات الخاصه بالتصميم والرسومات بمختلف الصيغ تطبيق وبرنامج الاتوكاد ويقوم المهندس بفتح والعمل وانشاء عمله بشكل سلس وسهل لحتى بعدها يقوم بنقل عمله الى الحاسوب الشخصي والعمل على الحاسوب .

بعض المعلومات عن تطبيق DWG FastView :

DWG FastView هو برنامج CAD متعدد المنصات يلبي متطلبات المصممين في جميع أنواع المواقف ، ومتوافق تمامًا مع DWG ، DXF. تمكّنك العديد من ميزات CAD مثل: التحرير والعرض والقياس والأبعاد والعثور على نص وما إلى ذلك من القيام بعمل CAD حقيقي أثناء التنقل والاستمتاع بأفضل تجربة CAD للأجهزة المحمولة.
يمكنك عرض وتحرير وإنشاء ومشاركة جميع رسومات CAD الخاصة بك ، والمزامنة مع السحابة من أجهزة متعددة بنقرة واحدة ، والاستمتاع بالتصميم في أي وقت وفي أي مكان مع أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم .


 الان سوف اوضح لك مو اذكر لكم بعض الميزات والخصائص عن تلك البرنامج وطبعا هذا التطبيق الخاص في متجر جوجل بلاي مئه بالمئه متوافق مع نظام التشغيل الخاص هاتفك النقال وطبعا الرابط امن .

و يقوم بتحديث احدث الاصدارات بشكل مستمر ودائم فما عليك سوى عزيزي وصديقي الزائر في هذا المقال سوى الضغط على الرابط والانتقال بشكل مباشر الى متجر البلاي والاستفاده وتحميل هذا التطبيق بالطبع بشكل مجاني تعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد الان سوف اذكر بعض ميزات والخصائص التي تم ذكرها من خلال متجر بلاي على الهاتف تطبيق.


اتمنى اصدقائي ان يكون هذا التطبيق والمقال قد نال اعجابكم و اقدم لكم الخدمات والمميزات التي يبحثون عنها من خلال هذا التطبيق اتمنى ان اقرا تعليقاتكم وارائكم عن المقالات عن التطبيقات في هذا المقال ضمن قسم التعليقات وان تتركو لنا تعليق ايضا من خلال حسابات على مواقع التواصل بالسوشل ميديا الفيسبوك والتليجرام والواتساب واتمنى ايضا ان تتركنا تعليقا عن اي شيء تريدون وترغبون ان نقوم بتحميله ورفعه من خلال موقعنا على الانترنت برفع بعض الملفات او التطبيقات الخاصه بالهندسه المدنيه والهندسه المعماريه شكرا دائما على الثقه والزياره الدائمه والمستمره لموقعنا بشكل مستمر وارحب بكم دائما بالاقسام المختلفه التي نقدمها على الموقع اول كثير والعديد من العلوم الاخرى التي نقدمها من خلال اقصى من على الموقع وشكرا لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-