أحدث المقالات

من يريد اقوى بديل لجوجل ارث - شاهد منزلك وتجول حول العالم بدقة صور حديثة


اهلا وسهلا بكم اعزائي زوار موقعنا الكرام موقع نبراس سبورت الذي يختص في العديد والكثير من المقالات المتنوعه والمختلفه و المقالات والكتب التعليمية والثقافية التي تهم الكثير والعديد من الطلاب الاساتذه والدكاتره في الجامعات والمدارس حول العالم وايضا وخاصة في الوطن العربي.

استمر بتغطيه المقالات والكتب التي تهم الكثير والعديد من الطلاب وايضا نحن نقوم بقراءة التعليقات الخاصه بكم وتقديم المحتوى المميز من خلال تعليقاتكم المستمره من خلال البوستات و نقوم بنشرها على صفحات السوشل ميديا .

 وايضا من خلال التعليقات في قسم التعليقات داخل الموقع وفي هذا المقال سوف نقدم لكم اقوى بديل لموقع جوجل ايرث هذا الموقع او هذه الخدمه المميزه المقدمه من الشركه و الموقع العالمي جوجل ويستطيع التجول حول العالم مشاهده الصور الخاصه التي تلتقط من خلال الاقمار الصناعيه بكل وضوح ودقة .




ويعتبر موقع جوجل ايرث من اهم واميز التطبيقات او المواقع التي تقدم هذه الخدمه لمشاهده من خلال الاقمار الصناعيه بالصور والتجول حول المدن والبلدان في العالم وايضا التنقل بين المدن والشوارع الخاصه في جميع الدول العالم يعتبر من اهم واحدث التقنيات التي قدمتها شركه جوجل .

لكن في بعض الدول في بعض الاماكن هذا الموقع لا يعمل بشكل جيد وخاصه في بعض الدول العربيه في ذلك سوف نقدم لكم هذا الموقع الشهير والغني عن التعريف البديل في موقع جوجل ايرث الذي يعمل بشكل سهل وسلس جدا .

ما بك سوا عزيزي وصديقي الزائر لهذا الموقع ان تكون بالضغط على الرابط والانتقال الى موقع المدينه جوجل ارث هذا الموقع سوف يفتح لكم مشاهده منزلك والتجول حول العالم بجميع المدن والبلدان باحدث صور واحدث الصور التي التقطت من خلال الاقمار الصناعيه لتلك البلدان .

وتعين لك الشوارع والجدير بالذكر ان من الممكن ان يكون هناك مواقع عديده وكثيره من المكان تعطيك بدقه بعض التفاصيل اكثر من خلال تلك الصور من خلال التقريب اكثر والانتقال اكثر من خلال تلك المواقع اتمنى اتمنى منكم اصدقائي ان تكتبوا لنا عن رايكم في العمل ضمن هذا الموقع و رايكم ايضا من المقالات والمحتوى التي نقوم بتقديمها من خلال الموقع .

كل الحب والاحترام لكم اصدقائي بزياره موقعنا اضافه اترك لنا تعليقات على هذا المقال وشكرا على الطلبات التي كان من خلال المقالات وقسم التعليقات حول بعض المقترحات من بعض الاصدقاء والزوار على الموقع في تقديم محتوى جديد واضافه لتعلم اللغة الانكليزية .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-