أحدث المقالات

تطبيق لمعرفة الخرائط الأقمار الصناعية بدون انترنت وبشكل مجاني


السلام عليكم اعزائي متابعين موقعنا الكرام في مقالنا الجديد ومحتوى جديد على موقع نبراس سبورت كل الحب والاحترام والشكر للاصدقاء المستمرين في زياره موقعنا والاطلاع على المحتوى الذي نقدمه بشكل مستمر لعشاق والمهتمين في الهندسه المدنيه والمعماريه وباقي الاختصاصات العلمية .

في هذا المكان سوف نستعرض معكم احد اهم التطبيقات الرسميه التي تعمل من خلال نظام الأندرويد التي بمختلف النسخ من نظام الاندرويد وهذا التطبيق غني عن التعريف يحتوي على العديد والكثير من الميزات والمهمات التي يرغب الكثير والعديد الاستفادة منها وخصيصا في عصرنا الحالي.

تطبيق اذا هو تطبيق ( onX Hunt: GPS Hunting Maps ) غني عن التعريف يساعدك على تحديد موقع GPS اينما كنت في الهواء الطلق في مبنى في العمل أثناء القيادة للسيارة فهذا التطبيق يقدم لك الكثير والعديد من الخدمات لتحديد الموقع والاظهار الخرائط وحساب المسافات التي تقوم انت بالذهاب لها او تحديد المواقع التي ترغب في توجه اليها .

و من خلال هذا التطبيق سوف يقدم لك الكثير والعديد من المميزات والخدمات في احتساب عدد المسافات ايضا تقديم لك خرائط خاصه في التنقل والانتقال بين المدينه واخرى او بين حي واخر او بين شارع واخر او من بلد للآخر .



للتحميل التطبيق من المتجر الرسمي يتوافق مع نظام جهازك  ( onX Hunt: GPS Hunting Maps )  اضغط هنا .


بعض ميزات ومعلومات عن التطبيق  ( onX Hunt: GPS Hunting Maps )  :

 تطبيق اذا هو تطبيق يقدم لك الخرائط بشكل مجاني وايضا يقوم بالعمل من دون اتصالك بشبكه الانترنت الكثير في الدول العربيه يعاني من ضعف الانترنت وعدم توفر الشبكات لمختلف المناطق في بعض البلدان العربيه فهذا التطبيق سوف يقدم لك هذه الخدمه بشكل سلس وسهل دون الحاجه الى الاتصال باحدى الشبكات الهاتف النقال .

رابط التحميل من متجر جوجل بلاي تجدونه في منتصف هذا المكان وبشكل الرسمي الذي يتوافق مع جميع النسخ التي تعمل بنظام الاندرويد كما ذكرت سابقا وكنا قد قدمنا العديد والكثير من هكذا تطبيقات على الموقع اشهرها واهمها تطبيق الغني عن التعريف كبديل جوجل ايرث لتحديد الشوارع والنظر الى المكان الذي انت تسكنه من خلال تقنيات المقدمه من شركه جوجل اتمنى كل تعليقاتكم بعض المعلومات التي ظهرت خلال هذا التطبيق ضمن قسم التعليقات وادعوا الجميع بشكل دائم مستمر لزياره موقعنا والاطلاع على احدث وهم المقالات والتطبيقات التي نقدمها بشكل دائمه مستمر ومجانين على الموقع وشكرا لكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-