مشاريع جاهز بصيغة dwg ( فيلا - برج - خزان ) ووحدات سكنية ....

اهلا وسهلا بكم اعزائي الزوار موقعنا الكرام والشكر الدائم لكم على ثقتكم الدائمه والمستمره بموقعنا والمقالات والمحتوى التعليمي الذي نقدمه من خلال الاقسام الخاصه التعليميه في الموقع .

 في هذا المقال سوف نستعرض اليكم ملفا مجاني يحتوي على عده مشاريع خاصه في التصاميم في برنامج الاوتوكاد وعده مشاريع بصيغه dwg وتتضمن هذه مشاريع خرسانه تتضمن عده ملفات مشروع البرج ومشروع الخزان وايضا مشروع الفيلات وعده مشاريع اخرى ضمن هذا الملف .

 فكنا سابقا قد استعرضنا وعرضنا العديد والكثير من تلك الملفات الجاهزه للتعديل من خلال الحاسوب الشخصي لاي مهندس وروابط هذه التحميل مجانيه وروابط سريعه تدعم جميع الاجهزه التي تدعم نظام الاندرويد وايضا حاسوب الشخصين او اجهزه التي تعمل بنظام الماك فهذه روابط تفتح على جميع الاجهزه .



للتحميل اضغط هنا  للملف بشكل مجاني وسريع ...


للتحميل محتوى مشابه وقريب لهذا المقال يرجى الإطلاع :

أكبر مكتبة ضخمة لمشاريع الإنشائية أكثر من 50 مشروع ... اضغط هنا

مشروع فيلا كامل حديث مع المخططات ... اضغط هنا

75 تصميم للمباني ورسومات اتوكاد جاهزة تصاميم 2024 ... اضغط هنا

مكتبة ضخمة لمشاريع الأتوكاد لأكثر من تصميم للمباني والفيلات ... اضغط هنا

مخططات معمارية وإنشائية لعمارات سكنية بإحدث التصاميم  ... اضغط هنا

مجموعة كبيرة من مساقط لعمارات وفيلات واسعة بمساحات مختلفة اكثر من 500 رسمة ... اضغط هنا


 اتمنى لكم التوفيق الدائم واتمنى النجاح لجميع المهندسين والاستعراض الدائم للتصاميم الحديثه والتصاميم الرائعه والنجاح الدائم لكم ولنا والشكر الدائم لزيارتكم والثقه الدائمه بموقعنا واتمنى ان تترك لنا تعليقا ورايكم حول الملفات والمحتوى الذي نقدمه على الموقع رابط التحميل في منتصف هذا المقال اسفل الصوره واتمنى ان تتركوا لنا اي تعليقا كان سلبيا او ايجابيا حول العمل الذي نقدمه على هذا الموقع وشكرا لكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-