أحدث المقالات

ياسر السباعي يهاجم اداء المنتخب السوري بكاس العرب قطر 2021 !

 علق ياسر السباعي سوري الجنسية، المدير الفني لنادي الخريطيات القطري، على لعب منتخب بلده في بطولة كأس العرب.  وقد غادر منتخب سوريا البطولة الجارية من الدور الأول فقط، بعد نيله المركز الثالث بالمجموعة الثانية على إثر هزيمته من قبل منتخب الإمارات وموريتانيا (2-1) فيما تفوق على تونس (2-0). 

وقد ذكر السباعي في تصريحات متلفزة: "بكل إصرار  أقول أن نسور قاسيون قدموا أداءً مقبولاً خاصة أمام منتخب تونس، والهزيمة أمام موريتانيا ليست مفاجئة، حيث كان أداء منتخب موريتانيا جيدا و استطاع التعادل مع منتخبي المغرب وتونس في مواجهات دولية ورسمية سابقة". 


وأكمل: "منتخب سوريا كان في أوج حالاته الذهنية والفنية والبدنية أمام تونس مستغلين الفرص التي قد لا تعوض، كالهدف الأول الذي حققه المنتخب باكراً وأربك حسابات تونس ومن ثم الطرد في نهاية الشوط الأول ومن ثم الهدف السريع الذي استطاع تسجيله في بداية الشوط الثاني". 
وتابع: "ان نسور قاسيون قد دخلوا في مواجهة موريتانيا  وكانوا يتعرضون لضغط كبير ورغم ذلك كانوا جيدين ، ولكن أخطأنا في تفاصيل صغيرة لذلك خسرنا المباراة، والفوز على منتخب تونس كان حماسياً، وغياب النجوم رغم ذلك كان مفيداً ورب ضارة نافعة، واعتذار عمر السومة وعمر خريبين عن البطولة يؤكد أن سوريا ولادة". 

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-