أحدث المقالات

الأمور المستفادة من مباراة المنتخب الإماراتي على الرغم من التعادل !

يجب علينا ان نعطي الفريق حقه الاداء كان قوي منذ بداية المباراة وشاهدنا التجانس بين الخطوط وبناء الهجمة من المدافعين والمبارة كانت مثالية  واليوم كانت الجولة الثانية للتصفيات النهائية  الموهلة لكأس العالم في قطر2022  من اهم المباريات في المجموعة الاولى كان لقاء الاشقاء منتخب الامارات منتخب نسور قاسيون المبارة لاتقبل القسمة على اثنين الخاسر فيها سيزيد من صعوبة التصفيات .



نرى ان الكابتن نزار محروس بدأ المبارة مهاجما بشكل كبير على مرمى الامارات وكانت خطيرة هذه الهجمات ولكن منتخب الامارات ظهرت خطورته بعد احراز نسور قاسيون لهدف التعادل التي انتهت المبارة بهذه النتيجة الذي لم يرضي احد نتيجة الاخطاء الكثيرة والكبيرة من الطرفين لا ننا لم نشاهد خلال المبارة اية جملة تكتيكية واللمسة الاخيرة .

على عموم اداء المنتخب السوري افضل بكثير من اداء المباراة الاولى امام ايران التي انتهت بفوز المنتخب الايراني بهدف وحيد وبانتظار باقي المباريات لكي يظهر لنا المستوى الحقيقي بثالث مباراة .

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-