أحدث المقالات

لماذا الإهتمام بلاعبين المحترفين للمنتخب السوري ؟ ما هو مستوى الدوري السوري ؟

  لماذا هذا الاهتمام والعمل بشكل كبير لأكثر من جهة لاستقطاب الاعبين من أصل السوري والمحترفين في الخارج وخاصة مع الاندية الاوروبية مستواه وسط .

ماهو السبب هل هو الخوف من فرق بمجموعة نسور قاسيون المنتخب السورب وعدم الثقة بلاعبينا المحليين ؟ علما بانه يوجد لدى المنتمبب السوري لاعبين يتمتعون بمستوى رفيع ولدينا لاعبين محترفين بالاندية العربية ذات تاريخ بكرة القدم ويثبتون علو كعبهم وجداراتهم في انديتهم وعلى رأسهم عمر السومة وعمر خربين هداف اسيا وأفضل لاعب بآسيا 2017 .


لا ياسادة الموضوع يتعلق بمستوى كرة القدم في سورية بشكل كامل من حيث الملاعب السيئة التي تصلح لكل شيء الا لكرة القدم ولايمكن اللعب على هذه الملاعب ولا تظهر الفنيات لدى الاعبين وايضا الدخول من قبل الجماهير الى المدرجات غير منظم أبدا  من باب واحد .


لذلك من الخطأ ان نسمي الدوري السوري للمحترفين لاننا بعيدين عن موضوع الاحتراف وأخيرا يجب ان نعترف انه يلزمنا زمن ليس بااقليل لتطوير كرة القدم يبدأ من القائمين عليها وينتهي عند المستخدمين في الملاعب حتى في حال حصلنا عى ورقة الترشيح الى نهائيات كأس العالم نحن بحاجة الى عمل وكبير وجهد من الجميع .

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-