أحدث المقالات

تصريحات لاعب المنتخب السوري ثائر كروما عن وصع المنتخب السوري مع تيتا !

 نوع ثائر كروما، لاعب منتخب سوريا إلى حسن التنظيم الحاصل في بطولة كأس العرب، والتي تقام في قطر. 

وكان قد ودَّع نسور فاسيون البطولة، في دور المجموعات، بعدما نال المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط. 
وذكر كروما في تصريحاته : "يوجد اهتمام بأصغر التفاصيل حتى تكون هذه البطولة نموذج مصغرة من المونديال. لقد كان التنظيم رائع، والملاعب اسطورية".


وأكمل "ان منتخب سوريا دخل البطولة وهو في حالة غير مكتملة، بسبب عدم الاستقرار الفني و الإداري الموجود مع غياب نجوم مهمة ومؤثرة، ورغم هذا عملنا على كسر التوقعات وإنجاز نتائج أفضل، ولكن لم يكن الحظ حليفنا". 

وتابع كروما "المدرب الروماني تيتا فاليريو، كان له الفضل في تحقيق نقلة نوعية للمنتخب السوري. علينا الاجتهاد والقتال في المواجهات القادمة بتصفيات كأس العالم، حيث ينبغي أن تكون كل مباراة بالنسبة لنا، مسألة مصيرية". 


ولم يحقق المنتخب السوري أي انتصار بتصفيات المونديال، وخلصت إلى التعادل مرتين خلال 6 جولات لتنال المرتبة الأخيرة بالمجموعة الأولى، لكنه لا يزال يحتفظ بآمال احتلال المركز الثالث (المؤهل للملحق)، حيث يبتعد عن منتخب الإمارات صاحبة هذا المركز بـ4 نقاط، قبل 4 جولات على نهاية التصفيات. 

وبشأن من سيفوز بكأس العرب، علق قائلا "من الصعب الجزم بذلك، لكن منتخب قطر قدم أداءً رائعاً. كما أن الجزائر، وتونس تلعبان بخبرة ومهارة، فيما تمتلك مصر، قدرات بارزة وتستطيع نيل اللقب".

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-