أحدث المقالات

رد فراس الخطيب على عقوبة فراس معلا بعد مشاركته بمباراة النجوم !

 الكابتن فراس الخطيب في بيان اعلامي عبر حسابه على الانستغرام ولفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي والرد على القرار الطرد بحقه عقوبة طرد بحق فراس الخطيب ابرز لاعبي المنتخب السوري السابقين وهداف التاريخي للمنتخب الاول لسورية و العقوبة بسبب المشاركة مع أساطير للعرب ضد أساطير العالم وتواجد لاعب مشارك من احدى الدول لا نذكر اسمها ابدا وعلى القمصان موجود اعلام الدول ومن ضمنها علم لاحدى الدول .

الاسطورة السورية الكابتن فراس الخطيب يشارك مع فريق أساطير العرب ضد أساطير العالم في مباراة خيرية جرت على استاد الثمامة في قطر وأنتهت بفوز أساطير العرب بركلات الترجيح

يؤكد الكابتن فراس الخطيب باانه تفاجأ من تواجد علم الكيان الصهيوني على القميص الذي ارتداه تم شطب العلم من القميص كحال معظم اللاعبين العرب لم اكن اعلم بتواجد المدرب أبرام جرانت في المباراة لم يكن اسمي موجودا في القائمة التي دعيت للمباراة وتم الاتصال بي يوم المباراة دون وضعي بتفصيل المشاركين . 

اتخذت قرار بتواجدي للحرص على تواجد اسم سوريا في هذه المناسبة الاحتفالية ويعتذر فراس الخطيب من مناصري القضية الفلسطينية في كل بقاع العالم ومن الشعب الفلسطيني في كل مكان .

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-