أحدث المقالات

هل سوف يغيب اللاعب المحلي السوري عن قائمة لقاء كورية الجنوبية !

 بانتظار استكمال باقي مباريات المنتخب السوري بتصفيات كاس العالم قطر 2022 بعد نهاية مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات  واما عن وضع الاعبين بعد عودتهم الى أنديتهم بعد لعبة الإمارات طبعا خاضت أنيدتهم منافسات الدوري السوري لكرة القدم وبشكل عام المستوى لم يكن جيدا ولم يقدم المستويات الجيدة وبعضهم تجاوز هذه المرحلة بنجاح .

التقييم المستقبلي للفترة القادمة مع المنتخب السوري : 

في المرحال القادمة من الدوري السوري سيتم مراقبة مراقبة بشكل خاص لاعبي المنتخب لانه يمكن تغير اي لاعب لم يقدم مستوى جيد وثابت وتغيره مستقبلا بلاعب أخر وهذا الكلام ينطبق على جميع مراحل التصفيات لكاس العالم وليس فقط اول الجولات .

حتى ولو ارسلت القائمة الموسعة الى للقاء كوريا لاسباب لوجستية قبل خوض القاء المرتقب مع كوريا الجنوبية وذلك في ظل الجائحة والخوف من الإصابات وغيابات  اللاعبين وعدم القدرة على السفر . 



يجب ان يعلم جميع الاعبين ان الاستحقاقات القادمة مهمة منها بطولة كأس العرب لذا عليهم الاهتمام والجدية بانفسهم حتى لايتم عدم استدعاء اي لاعب . 

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-