أحدث المقالات

تصريحات مطمئنة من الكابتن حاتم الغايب عن عودة خريبين وتصريحات نبيل معلول قبل لقاء الصين ورسالته للاتحاد السوري لكرة القدم !

  رئيس اتحاد كرة القدم حاتم الغايب لبرنامج الكابتن وتصريحاته الاخيرة حول المنتخب السوري وذلك بعد الفوز الاخير الذي كان على منتخب غوام بثلاثية نظيفة وسبقها ايضا فوز عريض على منتخب جزر المالديف برباعية نضيفة وتألق الكبير للاعب محمود المواس نجم نادي بوتوشاني الروماني الذي سجل هاتريك في المباراة الاولى وهدف في المباراة الثانية .


تصريحات رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم :

أعدكم بمعالجة موضوع اللاعب عمر خريبين ومبروك لكم ولسوريا التأهل ولمنتخب مطمئن بدرجة كبيرة ونحن من فرض طريقة اللعب في المبارايات والمدرب لعب في تكتيك عالي
وركلات الجزاء في مباراة المالديف هو نتجية الضغط
والوضع مطمئن وهناك عمل طويل في قادم الأيام ونحن نتابع كل صغيرة وكبيرة في وضع الإصابات .

واضاف ايضا الكابتن حاتم الغايب انبعض الإصابات لاتحتاج للاعلان وحاولنا ان نبعد عن كل مايعكر صفو المنتخب ونقدر جهود كل من عمل في المنتخب وانا شخصيا متفائل .

وأحترم قرار المدرب نبيل معلول وليس من الضروري ان يلعب جميع من يتواجد وانا متأكد ان الكابتن نبيل معلول يعامل جميع اللاعبين نفس المعاملة ومحمود البحر لاعب منتخب سوريا وهداف الدوري السوري وليس لدينا مصلحة او عدواة مع احد .


 تتسارع الأحداث والأخبار والتصريحات للمدرب التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب السوري قبل لقاء المنتخب الصيني في نهاية الدور ماقبل الآخير لتصفيات كأس العالم قطر 2022 وآمم آسيا الصين 2023 وبعدما ضمن المنتخب السوري الصدارة والتأهل بفوزه على جميع المنتخبات بالمجموعة الأولى بالفوز بسبع مباريات والصدارة بواحد وعشرين نقطة .




تصريحات الآخيرة للمدرب قبل لقاء المنتخب السوري للصين :

بالنسبة لمفاوضات نادي الرجاء المغربي هو من اراد التعاقد معي وليس بالعكس ومن الطبيعي ان يقدم  اي عرض لاي مدرب في العالم وانا ملتزم مع المنتخب السوري بعقد وذكر ايضا ان المنتخب السوري خاض وشارك بمعسكرات اكثر من باقي المنتخبات في آسيا .


واضاف ايضا ان المنتخب السوري يحتاج الى عمل وجهد اكثر بعد مباراة الصين وبحاجة الى اصلاحات وان الوقت مازال موجود  امام الفريق  واما بالنسبة لموضوع الرحيل ومشكلة الراتب مع الاتحاد السوري ذكر ان الاتحاد السوري لكرة القدم ليس له اي علاقة بالامر وبالعكس يعمل دائما بكل جهد لكي حل المشكلة والازمة مع الاتحاديين الآسيوي والفيفا  .


للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .

للتواصل مع القناة بشكل دائم :

لكي يصلكم كل جديد لاتنسوا متابعة قناتنا على اليوتيوب نبراس سبورت وحساباتنا  من خلال مواقع التواصل الفيس والإنستغرام وقناتنا على التلغرام باسم نبراس سبورت .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-